الوداد يسافر يوم الخميس إلى نيجيريا

يضع مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، الرتوشات الأخيرة على المجموعة التي سيدخل بها منافسات الدوري الإفريقي، حيث سيكون يوم الأحد المقبل على موعد مع إنيمبا النيجيري في ذهاب ربع النهائي.
ويأمل المدرب الودادي استعادة هدافه صامبو جونيور، الذي عانى من الإصابة، ويتوقع أن يكون قد خاض أمس الاثنين أولى حصصه التدريبية مع الفريق، فيما يواصل أرسين زولا تداريبه الانفرادية، في انتظار تلقي الضوء الأخضر من الطاقم التقني.
وفي السياق ذاته، سيتوجه الفريق الأحمر إلى نيجيريا يوم الخميس المقبل، في رحلة مباشرة، استعدادا لهذه المواجهة، التي يتوقع أن تدور فوق ملعب بأرضية ذات عشب اصطناعي، الأمر الذي يمكن أن يكون له أثر بالغ على أداء لاعبي الوداد.
يذكر أن مباراة الذهاب بين الوداد وإنيمبا ستدور يوم الأحد، بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش، بينما ستقام مواجهة الإياب بالمغرب بين الفريقين يوم 25 من ذات الشهر الحالي.
وسيخوض فريق الوداد منافسات هذه المسابقة القارية الجديدة بـ 25 لاعبا هم:
يوسف المطيع – المهدي مفتاح – أبوبكر باه – هشام آيت برايم – إلياس شتي – جمال حركاس – أيوب العملود – يحيى عطية الله – حمزة الركراكي – أرسن زولا – أمين فرحان – أمين أبو الفتح – يحيى جبران – أنس سرغات – زكرياء الدراوي – أسامة محروس – إسماعيل المترجي – عبد الله حيمود – هشام بوسفيان – سيف الدين بوهرة – محمد أوناجم – منتصر الهتيمي – الشرقي البحري – جونيور بولي سامبو – حمدو الهوني.


بتاريخ : 17/10/2023