الوداد يغرد خارج السرب

واصل فريق الوداد البيضاوي سلسلة انتصاراته في منافسات البطولة الاحترافية، بفوز جديد على مضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس، بدون جمهور، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم الدورة 20.
وفاجأ الفريق الأحمر منافسه الوجدي بالهدف الأول مع بداية المباراة بواسطة وليد الكرتي (د1). ومع مرور فترة من زمن الشوط الأول، تحسن أداء لاعبي المولودية الوجدية، من خلال سيطرتهم على مجريات اللعب وأخذ المبادرة للرد على هدف وليد الكرتي، عن طريق خلق بعض المناورات الهجومية.
وفي الوقت الذي حاولت فيه العناصر الوجدية، البحث عن ممرات في دفاع الوداد، تمكن زهير المترجي، من تعزيز النتيجة بهدف ثان، في الدقيقة 24، زاد من صعوبة مهمة أبناء المدرب كركاش.
وخلال الشوط الثاني، وفي حدود الدقيقة 70، يقلص مولودية وجدة الفارق بهدف سجله المدافع الإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا ضد مرماه، قبل أن يتمكن بدر كادارين من إضافة هدف ثالث للوداد في د 74، فيما نجح عبد الهادي حلحول في تقليص الفارق على بعد ست دقائق من نهاية المباراة.
وواصل الوداد، بعد هذا الفوز، تغريده خارج السرب، بانتصار سادس على التوالي و14 في الموسم، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة، بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه الرجاء البيضاوي.
وبالمقابل، فشل مولودية وجدة في تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وظل في المركز الثالث بمجموع 27 نقطة.


بتاريخ : 02/03/2019