اليوم بالملعب البلدي ببركان المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يبحث عن فوز مريح أمام الجزائر

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان ابتداء من الساعة الثامنة مساء، برسم ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 17 ماي بملعب سالم مبروكي الرويبة، بالعاصمة الجزائر بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا.
وأنهى المنتخب الوطني أمس الخميس تحضيراته لهذه المباراة، حيث اشتغل الناخب الوطني يونس ربيع على الجانبين التقني والتكتيكي، اللذين خصص لهما أيضا حصة الأربعاء، التي جرت بملعب المركز الفيدرالي للتكوين السعيدية، واستغرقت ساعة ونصف.
وكانت بعثة المنتخب الجزائري قد حلب بالمغرب، يوم الاثنين، حيث كان الوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، قبل أن تتوجه إلى وجدة ثم بركان حيث سيقام اللقاء.
وخاضت اللاعبات الجزائريات حصتين تدريبيتين بالمركز الفيدرالي بالسعدية، وحصة أخيرة بالملعب البلدي ببركان.
وتأتي هذه المباراة في خضم الأزمة التي اندلعت بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان على القميص، وما تلاها من تداعيات مازالت متواصلة حتى الآن، بعد نقل النزاع إلى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي.
وكان المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة قد فاز على نظيره من النيجر (11 – 0) في مباراتي الذهاب والإياب برسم الدور الثاني من هذه التصفيات.
وستجرى أطوار نهائيات كأس العالم النسوي لأقل من 17 سنة بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.
وستُعرف المنتخبات المؤهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.


بتاريخ : 10/05/2024