بطولة القسم الثاني الطاس يراهن على انتفاضة سريعة والكوكب في مهمة صعبة بالديار

ينتظر فريق الكوكب المراكشي، الذي وجد نفسه مضطرا لخوض لقاءات الذهاب من دون لاعبيه الجدد، بفعل العقوبة المسلطة عليه من الفيفا، حيث تم منعه من التعاقدات بسبب خلافاته المتعددة مع لاعبيه السابقين، حضور سطاد المغربي إلى ملعب مراكش الكبير، برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الثاني.
وسيخوض فارس النخيل هذه المواجهة بعدد من لاعبي الأمل، وفي غياب المدرب المساعد، عبد الإله منصور الذي أوقفته اللجنة التأديبية عقب طرده في لقاء نهضة الزمامرة، وهو المعطى الذي سيحاول سطاد استغلاله جيدا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي.
وبملعب الصخور السوداء، سيكون الاتحاد البيضاوي مطالبا بالانتفاضة السريعة، بعد سقوطه الكبير في الدورة الماضية أمام شباب أطلس خنيفرة، الذي سيكون على موعد مع رجاء بني ملال في لقاء محلي قوي.
ويرفع أولمبيك الدشيرة، المتواضع بميدانه أمام اتحاد تواركة، شعار البحث عن الفوز في رحلته إلى مدينة وجدة لمواجهة الاتحاد الإسلامي، الخاسر بدوره أمام شباب المسيرة، والذي سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية يمكنها أن ترفع معنويات لاعبيه في تحدي البقاء ضمن الدوري الاحترافي.
ويستقبل اتحاد تواركة، الذي أعلن عن حضوره القوي مبكرا، شباب بنجرير في واحدة من أقوى مباريات الدورة الثانية، في حين ينتظر وداد فاس، الذي تواضع في خرجته الأولى، حضور نهضة الزمامرة إلى ملعب الحسن الثاني، بغاية تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، رغم أن الخصم يتطلع هو الآخر لتحقيق نتائج جيدة ترفع حظوظ عودته السريعة إلى الدوري الاحترافي الأول.

البرنامج

السبت
رجاء بني ملال – شباب خنيفرة
الاتحاد الوجدي – أولمبيك الدشيرة
اتحاد الخميسات – الراسينغ البيضاوي

الأحد:
اتحاد تواركة – شباب بنجرير
الكوكب المراكشي – سطاد المغربي
الاتحاد البيضاوي – شباب المسيرة


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 18/09/2021

//