غضب الملاكمين الذين أحرزوا لقب البطولة الوطنية للملاكمة

بعد تراجع رئيس الجامعة عن وعوده أزاء قيمة المكافأة

 

تسود حالة غضب وتدمر وسط الملاكمين الذين أحرزوا لقب البطولة الوطنية في فئتيها الكبار والفتيان، بسبب تراجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عن وعوده التي كان قد أكد فيها أن الفائز ببطولة المغرب سيتسلم مكافأة بقيمة 20 ألف درهم، إلا أن قيمة المكافأة تقلصت وأضحت 3آلاف درهما فقط.
وتسلم أبطال الملاكمة الكبار بالفعل مكافئاتهم والتي لم تتعد قيمتها 3 آلاف درهم، في انتظار أن يتوصل أبطال فئة الفتيان بعد اختتام منافسات البطولة الوطنية يوم الجمعة الأخير والتي احتضنتها مدينة المحمدية أيام 20،21 و22 من شهر ماي الجاري،وفي انتظار اختتام منافسات البطولة فئة الشبان التي تحتضنها مرة أخرى المحمدية نهاية الأسبوع الجاري.
وطالبت مكونات رياضة الملاكمة ممن تابعوا أطوار بطولة الفتيان نهاية الأسبوع الماضي بأن تولي الإدارة الوطنية التقنية التابعة للجامعة اهتمام جديا بالأبطال الذي أحرزوا لقب البطولة وبكل المشاركين فيها للأداء العالي الذي قدموه خلال البطولة.
يذكر بأن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة اعتمدت في تنظيم البطولة بكل فئاتها،الكبار في شهر مارس الماضي،الفتيان والشبان في ماي الجاري،على دعم مدينة المحمدية التي قامت سلطاتها بتوفير كل الشروط اللوجستيكية ومختلف شروط التنظيم الأخرى من قاعة للتباري والنقل والإقامة.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 27/05/2022