بعد تعيينه مدربا جديدا للوداد الرياضي : وليد الركراكي يصرح: أتمنى أن نتوج معا بالكثير من الألقاب وديما وداد

أعلن نادي الوداد الرياضي، أول أمس الثلاثاء، التعاقد رسميا مع الإطار التقني المغربي وليد الركراكي، لقيادة الفريق انطلاقا من الموسم المقبل.
ورحب فريق القلعة الحمراء عبر صفحته الرسمية في فيسبوك بإشراف وليد الركراكي على عارضته التقنية متمنيا له حظا موفقا.
ويأتي تعاقد الوداد مع الركراكي لتعويض رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي لم يجدد عقده، وقاده موسما واحدا، حيث فاز معه بالبطولة ، بينما أخفق في دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش.
و يخوض الركراكي تجربته الثانية في البطولة الوطنية الاحترافية بعدما سبق له الإشراف على الفتح الرياضي .
وقال الركراكي،مباشرة بعد توقيعه للعقد، في تصريح للموقع الرسمي للوداد:» السلام عليكم أيها المشجعون..شكرا لاستقبالي في عائلة الوداد..أتمنى أن نتوج معا بالكثير من الألقاب..أتمنى أن نسعدكم أنا واللاعبون..شكرا مرة أخرى على استقبالكم وديما وداد».
وحسب الأخبار القادمة من محيط بطل المغرب في الموسم الأخير، فقد اختار الركراكي طاقما تقنيا لمساعدته في مهمته، حيث قرر المدرب السابق للفتح الرياضي تعيين الإطار الوطني الشاب عمر نجحي ابن مدينة الدار البيضاء، كمساعد أول، والذي قضى سنوات طويلة في إنجلترا وحصل على عدد من الدبلومات، قبل أن يلتحق بقطر لتدريب أندية الخور والمرخية.كما اختار الركراكي عزيز كحيوش كمعد بدني بعدما اشتغلا معا في نادي الفتح الرباطي سنة التتويج بلقب البطولة الوطنية، علمًا أن كحيوش انتقل بعدها للاشتغال بنهضة الزمامرة.
أما بخصوص مدرب الحراس فقد وقع الاختيار على الحارس السابق للفتح الرباطي والنادي القنيطري علاء المسكيني، خلف للحارس السابق للفريق الأحمر، نادر المياغري.
وطالب المدرب وليد الركراكي من إدارة الفريق عقدا يمتد لموسمين مع راتب شهري تؤكد كل الأخبار أنه بقيمة 34 مليون سنتيم، مع تمتيعه بصلاحيات كبيرة في اختيار اللاعبين خلال فترة الانتقالات، وعدم التدخل في قراراته الفنية.
وكان نادي الدحيل القطري لكرة القدم، أعلن إنهاء تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي بالتراضي، في أكتوبر الماضي، بعد تتويجه الموسم قبل الماضي بلقب الدوري القطري، علما أنه خاض تجربة طويلة رفقة الفتح الرياضي توجها بعدد من الألقاب.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي - وكالات

  

بتاريخ : 12/08/2021

أخبار مرتبطة

بمناسبة عيد الأضحى، الذي يحل يوم الاثنين 17 يونيو 2024 ، الموافق لـ 10 ذي الحجة لعام 1445هـ، تتقدم مجموعة

أعلنت حديقة الحيوانات «كروكوبارك» أكادير، الخميس، أنها ستستقبل 16 تمساحا من نوع «سوكوس» (suchus) من حديقة حيوانات «أكواتيس» (Aquatis) في

جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان أمام الدورة العادية للجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، بنيويورك، تأكيد مواقفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *