بنشرقي يتوج بكأس مصر ويودع فريقه الزمالك

توج أشرف بنشرقي،أول أمس الخميس،بلقب كأس مصر رفقة فريقه نادي الزمالك المصري،وذلك بعد الفوز على الغريم نادي الأهلي بهدفين لهدف واحد.
وقدم اللاعب المغربي مستوى جيدا طيلة أطوار المباراة، التي تقدم فيها الزمالك منذ الدقيقة السادسة بهدف حمل توقيع أحمد سيد زيزو، قبل أن يضيف زميله إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30. ومع بداية الشوط الثاني قلص الأهلي الفارق بهدف أحرزه البديل حسام حسن في الدقيقة 55.
وبهذا التتويج يضيف الزمالك لقبه ال 28 في مسابقة الكأس إلى خزانته، مقابل 37 لقبا للأهلي.
ويسعى الزمالك لتحقيق الثنائية هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب البطولة المحلية حتى الآن بفارق تسع نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل.
واحتفل الجمهور الزملكاوي بلاعبي فريقه خاصة اللاعب أشرف بن الشرقي الذي قام بمبادلة التحية للجمهور ووجه لهم وللنادي في تدوينة بصفحته الرسمية على الفيسبوك قال فيها:
«شُكراً الزمالك ، شكرا إدارة الزمالك ، شكرا لاعبي الزمالك ،
شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم ، شكرا كثيرا جمهور الزمالك.
لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها ، لا أستطيع أن أنكر فضلكم، لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة ، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب و الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي ، بل كنت كابن من أبناء الدار. لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة أن شاء الله في بيتي الثاني.عاش الزمالك».


بتاريخ : 23/07/2022