بوحمام.. العثور على جثة فتاة بإحدى المزارع

غير بعيد عن التجزئة المتواجدة بالجماعة الترابية بوحمام بإقليم سيدي بنور، تم العثور، في بداية الأسبوع المنصرم، على جثة فتاة عشرينية تحمل آثار تعذيب.
وحسب مصادر من عين المكان، فقد «أثار انتباه بعض سكان المنطقة وجود جثة فتاة مرمية بإحدى المزارع بمكان يعرف باسم (الضاية) بتراب جماعة بوحمام، حيث تم اخبار السلطات المحلية بذلك، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي ، مرفوقة بعناصر الشرطة العلمية التي قامت بمعاينة الجثة التي كانت تحمل آثار الضرب و الجرح بواسطة أداة حادة على مستوى الرأس و كذا العنق»، وقد «قامت الشرطة العلمية بتمشيط المكان قصد جمع كل ما يفيد التحقيق ، قبل توجيه جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور».
ووفق المعطيات التي تم الكشف عنها، فإن «الضحية  كانت تسمى قيد حياتها (صوفية _ ق) تبلغ من العمر حوالي 20 سنة، يتيمة الأم، كانت تعيش رفقة والدها تارة بسيدي بنور وتارة أخرى بدوار القواولة» .
«وفتحت مصالح الدرك الملكي، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تحقيقا بشأن هذه الجريمة، في أفق الكشف عن كافة الملابسات المحيطة بها، والعمل على تحديد هوية المتورطين في ارتكابها « تخلص المصادر ذاتها.


الكاتب : أحمد مسيلي

  

بتاريخ : 14/11/2022