تأجيل الجمع العام لفريق الكوكب بسبب خلافات المرشحين

أعلن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عن تأجيل الجمعين العامين العادي والاستثنائي، اللذين كانا مقررين والذي يومه الجمعة (04 شتنبر).
وحسب بلاغ لإدارة الفريق المراكشي فإن قرار التأجيل جاء بسبب التوتر والصراعات بين المتنافسين على رئاسة، وكذا الطعون المتبادلة بين وكيلي اللائحتين.
وأشار البلاغ إلى أنه و»حفاظا على السير السليم الذي يسير عليه الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، ونزولا عند رغبة أغلبية المنخرطين وأيضا فسح المجال من جهة ثانية للمتنافسين لتحيين وتذويب كل شوائب الطعون المتبادلة بينهما»، تم التأجيل بهدف الوقوف الجماعي والتكتل والتضامن من أجل المصلحة العامة للكوكب حتى ينعتق من النزول، إذاك تفتح المنافسة أمام اللوائح من الباب الواسع وفق الضوابط القانونية .
وجاء في البلاغ أن إدارة النادي تدعو الجميع إلى ضبط النفس وتغليب المصلحة العامة على الذاتية حتى يكون الانتقال سليما وسلسا لفتح صفحة جديدة، قصد العودة بالفريق إلى سالف أمجاده .
وأشار البلاغ إلى أنه تم تفويض التدبير ومواكبة شؤون النادي بتنسيق مع الادارة إلى رضوان حنيش، أحد المرشحين المتنافسين على الرئاسة.
وخلص ذات البلاغ إلى أنه سيتم الاعلان عن الموعد الجديد للجمع العام العادي والغير عادي في مطلع الأسبوع المقبل مع تحديد الوقت والمكان  بشكل رسمي دون رجعة فيه.
وفي سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة أن ميمون مختاري، مدرب الكوكب، غادر يوم الاربعاء مقر إقامة الفريق بعدما استاء من المشاكل التي ترخي بضلالها على الكوكب.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المدرب لمح إلى الرحيل لأسباب متعددة، أبرزها غياب مخاطب رسمي يتجاوب معه ثم انعدام شروط العمل داخل الفريق مما يعيق عمله داخل المجموعة، وعدم حضور أي عضو من المكتب المسير لتتبع حصص تداريب الفريق والوقوف بجانب اللاعبين لتحفيزهم والإصغاء الى مشاكلهم، كما أنه لازال ينتظر تسوية وضعيته كمدرب رسمي للفريق، لكونه لم يحصل بعد على الرخصة من الجامعة جراء عدم ايجاد حل بين الكوكب والمدرب السابق أحمد البهجة، المصر على استخلاص جميع مستحقاته المادية التي في ذمة مسؤولي الكوكب.


بتاريخ : 04/09/2020