تدخلات من أجل تسوية الخلاف بين رئيس «الطاس» والمدرب خالد بلاغة وديا

أكدت مصادر قريبة من فريق الاتحاد البيضاوي أن هناك تدخلات من طرف رؤساء أندية بالدارالبيضاء، ومدربين ولاعبين سابقين، من أجل إيجاد حل ودي في النزاع بين رئيس الفريق البيضاوي ومدربه السابق خالد بلاغة. وكان الخلاف بين الطرفين قد نشب بعد أن نفى رئيس الطاس وجود عقد يربط فريقه بمدربه السابق، فيما تشبت الأخير بوجود العقد. وكان خالد بلاغة قد استعان، حسب تصريحات أدلى بها للإعلام، بمفوض قضائي لإثبات قانونية العقد الذي يجمعه بفريق الاتحاد البيضاوي.
المدرب خالد بلاغة كان قد أكد في اتصال سابق أجرته معه جريدة « الاتحاد الاشتراكي»،أنه أجبر على الانفصال عن فريق الاتحاد البيضاوي الذي أشرف على تدريبه لعشرة أيام، حيث أوضح أن سبب النزاع بينه وبين عبد الرزاق المنفلوطي رئيس الفريق، يعود الى تدخل هذا الأخير في اختصاصاته، حيث لا يمكن لمدرب يحترم نفسه أن يخضع لمثل هذه التصرفات.
وأضاف: «لقد تفاجأت بعدم وضع العقد الذي يربطني بالفريق لدى الجهات المختصة في الجامعة، مما دفعني بعد مباراة فاس التي كانت آخر مباراة لي مع الفريق، للحضور لملعب التداريب مرفوقا بمفوض قضائي من أجل الاشراف على تداريب، إلا أنه وقبل بداية الحصة التدريبية دخل الرئيس، وقال لي: أنت لم تعد مدربا للطاس».


بتاريخ : 02/03/2019