تم تصويره بمراكش و النواحي.. فيلم « الحرس القديم» لـتشارليز ثيرون أكثر الأفلام مشاهدة على» نيتفليكس»

كشفت شبكة «نيتفليكس» أن فيلم  The Old Guard ( الحرس القديم ) للنجمة العالمية تشارليز ثيرون هو واحد من أكثر الأفلام الأصلية مشاهدة على الإطلاق، طرح الفيلم في 10 يوليوز الجارى على المنصة، و وصلت مدة عرضه إلى ساعتين، و الذي تم تصوير جزء كبير منه بـمدينة مراكش و النواحي بالمغرب..، و الذي عرف مشاركة بعض الفنانين المغاربة في إدوار صغيرة..
فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، و من إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS.
و يدور الفيلم حول مجموعة سرية و مترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى ( تشارليزثيرون ) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، و يحاربون منذ قرون لحماية العالم.
و حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، و تتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل ( كيكى لاين ) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم و التربح من ورائها مهما كلف الثمن.
هذا، ومن المتوقع أن يعرف الفيلم تتمة من خلال تصوير جزء ثاني و ثالث له.. باعتبار النهاية المفتوحة التي عرفها، و باعتبار أيضا الإقبال اللافت الذي حظي به من قبل المشتركين في منصة الأفلام و المسلسلات العالمية من مختلف بقاع العالم ..


بتاريخ : 24/07/2020