تنس : البطلة كنزة العاقلي تبلغ ربع النهائي في بطولة العالم سيدات

تمكنت البطلة كنزة العاقلي من نادي لاساس /عين السبع من الوصول لدور ربع النهائي لبطولة العالم سيدات في رياضة التنس التي نظمتها الجامعة الدولية للعبة بعاصمة غانا /أكرا في الفترة مابين 16غشت 2021الماضي لغاية 28منه .وقد كانت المشاركة المغربية تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس .هذه التظاهرة العالمية عرفت مشاركة مكثفة لبطلات من مختلف الدول الأوربية والاسيوية و القارية و الأمريكية.
وقد نازلت كنزة العاقلي لاعبة من الموزمبيق واخرى من اليابان واستطاعت من خلال حضورها المشرف الوصول لدور ربع النهائي،حيث حصلت على نقط عززت بها رصيدها مع تحسين المراتب التي ستجعلها في المراكز المتقدمة على المستوى العالمي.
يذكر أن البطلة كنزة العاقلي هي من مواليد 2007 ولجت عالم التنس بنادي لاساس /عين السبع بالدارالبيضاء حاصلة على عدة القاب وطنية ولها مشاركات في مجموعة من الاستحقاقات القارية رفقة المنتخب الوطني للتنس . وقد صرحت كنزة العاقلي البطلة الإفريقية للجريدة بأنها جد فخورة بهذه المشاركة الاخيرة باكرا والتي مكنتها من كسب المزيد من التجربة والخبرة والاحتكاك من خلال نزال بطلات من دول العالم كما تسعى لتحقيق المزيد من الألقاب العربية والقارية والدولية لتشريف بلدها ورفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 04/09/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *