تواصل التنافس بين الجيش الملكي والرجاء على لقب الدوري الاحترافي

لم تفرز الجولة 26 من الدوري الاحترافي أي جديد على مستوى مقدمة الترتيب، حيث تواصل الصرع بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، عقب تسجيلهما لفوز جديد، ظل به الفرق بينهما أربع نقط.
وهكذا فاز الجيش الملكي على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.
وسجل أهداف الفريق العسكري كل من زكريا الهبطي (د 45+2)، ولامين دياكيتي (د 79)، وأمين زحزوح (د 86)، فيما وقع هدف المغرب الفاسي محسن بوريكة (د 39).
وعقب هذه النتيجة، عزز الجيش الملكي مركزه في صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما ظل فريق المغرب الفاسي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.
وعاد الرجاء الرياضي بانتصار ثمين من ملعب أحمد شكري، بعدما تغلب خارج قواعده على نهضة الزمامرة بهدفين لواحد.
وسجل هدفي الفريق الأخضر آدم النفاتي (د 1)، ومحمد بولكسوت (د 76)، في حين وقع لنهضة الزمامرة يونس الخوتري (د 51).
وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 60، في المركز الثاني، فيما ظل نهضة الزمامرة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
وعلى مستوى أسفل الترتيب، كان الشباب السالمي أكبر المستفيدين من هذه الجولة، بعدما فاز على مضيفه اتحاد تواركة بنتيجة هدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل هدف الفريق السالمي محمد الخلوي (د 34).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الشباب السالمي إلى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، فيما ظل اتحاد تواركة في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

النتائج

يوسفية برشيد – أولمبيك آسفي 0 – 1
اتحاد طنجة – الفتح الرياضي 2 – 1
مولودية وجدة – شباب المحمدية 0 – 0
الوداد الرياضي – حسنية أكادير 1 – 0
اتحاد تواركة – الشباب السالمي 0 – 1
الجيش الملكي – المغرب الفاسي 3 – 1
نهضة الزمامرة – الرجاء الرياضي 1 – 2
نهضة بركان – المغرب التطواني (تأجلت)


بتاريخ : 23/04/2024