توقيفات تأديبية وغرامات مالية مع أول دورات الموسم

قررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف مروان الوادني، لاعب فريق الفتح لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي،و يوسف مهري، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان. وأوقفت اللجنة ذاتها محمد ربيع حريمات، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وجواد بنكيران، إداري فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية.
وقمت اللجنة التأديبية بتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، ونفس العقوبة بالنسبة لفريق الجيش الملكي ، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة. ولم يسلم فريق حسنية أكادير من نفس العقوبة،حيث عاقبته اللجنة بغرامة بقيمة 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان. نفس العقوبة نالها فريق نهضة بركان لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير،
و فريق أولمبيك خريبكة أيضا، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية،.
• تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني،وكذا فريق المغرب الرياضي التطواني،لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي.
فريق الرجاء الرياضي بدوره نال عقوبة الغرامة وقيمتها مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي،و فريق أولمبيك أسفي لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي.


بتاريخ : 08/09/2022