جامعة الجمباز تحدد معالم برنامجها التقني وتقتني سيارات جديدة

عقدت اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للجمباز اجتماعا أول أمس الأحد، بمدينة الدارالبيضاء، تم خلاله وضع برنامج وطني و دولي وفق مستجدات الاتحاد الدولي و الافريقي كما تم تسطير برنامج التكوين في مجالي التدريب و التحكيم خلال و بعد الجائحة في كل من الجمباز الفني و الايقاعي و الباركور و ترومبلين و الايروبيك. كما تمت بعض التعديلات في الحركات الإخبارية الخاصة بالجمباز الفني.
في سياق آخر،أعلنت الجامعة الملكية المغربية للجمباز عن اقتناء سيارات جديدة ستكون رهن إشارة الأندية الوطنية ومراكز التكوين التابعة للجامعة. وأكد عبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة ، أن اقتناء السيارات جاء تنفيذا لقرارات الجمع العام المنعقد بمدينة العيون 2020 ، بغية التخفيف من أعباء كراء وسيلة نقل لأعضاء المنتخب الوطني أثناء التجمعات التحضيرية و التكوينات التي تنظم بمختلف أقاليم المملكة. وأضاف بيطاري أن أسطول السيارات الحديثة ستوضع رهن إشارة الأندية و الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة بعد وضع برنامج حسب طلبات الجمعيات .
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز ، أن السيارة ستزين بهوية وشعار الجامعة التي ستتجول بمختلف المدن المغربية للتعريف بالجامعة الملكية المغربية للجمباز ، وسيتم بواسطتها التعريف برياضة الجمباز وتقريبها لكل المغاربة.
وكسف عبد الصادق بيطاري أن الجامعة ستعمل على اقتناء سيارتين صغيرتين ووضعها رهن إشارة مراكز التكوين بكل من مراكش، فاس ومكناس في الأشهر القادمة.


بتاريخ : 26/01/2021