جريمة قتل بسبب خلاف حول بقعة أرضية بنواحي ميدلت

 

شهد دوار أساكا، الذي يبعد عن مركز ميدلت بحوالي 3 كيلومترات، مساء السبت 15 فبراير 2020، حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا، جريمة قتل مروّعة بسبب نزاع حول بقعة أرضية، ذهب ضحيتها «ا.ع» من مواليد سنة 1984، متزوج وبدون أبناء.
ووقعت الجريمة على إثر شنآن لفظي بين الجاني والضحية على مستوى إحدى المقاهي، حيث بدت بوادر الخلاف قوية بينهما، لكن تدخل بعض الجيران والمواطنين حال دون تطور الأمور في حينه، إلا أنه ووفقا لمصادر «الاتحاد الاشتراكي»، فإن الجاني «ح.ا»، لم يستسغ أن ينتهي الخصام بينه وبين خصمه بتلك الطريقة، فتعقّبه إلى مسكنه، وطرق الباب منتظرا الضحية الذي ما أن أطلّ عليه منه، حتى انهال عليه القاتل بضربة قاتلة على الرأس، بواسطة «زرواطة» حادّة، لم تمهله.
وفور علمها بالجريمة، حلّت بمكان الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي عملت على إيقاف الجاني وهو في الثلاثينات من عمره، متزوج وله طفلين، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه إلى العدالة، في حين تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بميدلت.


الكاتب : وحيد مبارك

  

بتاريخ : 18/02/2020

أخبار مرتبطة

كتبت صحيفة «لوموندا» الإيفوارية أن مخيمات تندوف في جنوب غرب الجزائر تشكل «مصدر توتر وقنبلة موقوتة» تهدد أمن المنطقة. وأكد

الدعوة إلى نشر قوات أممية في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى حين تنفيذ حل الدولتين دعم دور لجنة القدس برئاسة جلالة

بلغت المساحات الغابوية المتضررة من الحرائق سنة 2023 ما مجموعه 6426 هكتارا وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 70 بالمائة مقارنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *