جمعيات ميدلت للكرة الحديدية تحصد جميع جوائز الدوري السنوي للرشيدية

تحت اشراف الجامعة الملكية للكرة الحديدية وعصبة تافيلالت للكرة الحديدية، نظمت جمعية الوفاق للكرة الحديدية بالرشيدية يوم الأحد 8 أكتوبر 2023، الدوري السنوي في نسخته الثانية تحت شعار: «الرياضة رافعة أساسية للتنمية المستدامة».
وشارك في هذا الدوري السنوي147 ثلاثيا، يمثلون 21 ناديا وثلاث عصب، ينتمون إلى أقاليم الرشيدية وبوعرفة وميدلت وتنغير، بالإضافة إلى الريش وتطوان من خارج عصبة تافيلالت.
وجرت منافسة شرسة بين المتبارين منذ الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الى حوالي الساعة الحادية عشرا ليلا، حيث أفرز الحوار الرياضي العنيد عن فوز ثلاثي نادي تالسينت للكرة الحديدية بكأس الدوري الرسمي، فيما فاز ثلاثي نادي تالسينت (ب) كذلك بجائزة وصيف بطل الجائزة الاولى. أما بطل الجائزة الثانية فعادت لنادي التفاحة ميدلت، فيماعادت جائزة وصيف بطل الجائزة الثانية لجمعية تالسينت، وجميعهم من إقليم ميدلت.
وتم توزيع الجوائزالمالية والكؤوس بحضور جمهور غفير من محبي الكرة الحديدية، الذين تابعوا المنافسات حتى وقت متأخر من الليل.
هذا وقد عرف حفل تتويج الفائزين كذلك تكريم بعض الأسماء والفعاليات منهم رئيس عصبة تافيلالت للكرة الحديدية وفعاليات رياضية أخرى، واكبت و تواكب باستمرار فعاليات هذا الدوري، الذي عرف نجاحا متميزا.


الكاتب : فجر مبارك

  

بتاريخ : 16/10/2023