جمعية المرجان للغوص والرياضات المائية بسلا تحتفي بأبطالها

احتفت جمعية المرجان للغوص والرياضات المائية، مساء الثلاثاء، بأبطالها الذي أحرزوا الرتبة الأولى (ذكور) والرتبة الثالثة (إناث) في إطار فعاليات البطولة الوطنية للغوص الرياضي، التي أقيمت يوم الاحد بمدينة مراكش.
وشهدت هذه البطولة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للغوص والرياضات التحت مائية، منافسة قوية بين عدة أندية معروفة بتجربتها الواسعة على المستوى الوطني، تمثل مدن القنيطرة والدار البيضاء والجديدة ومراكش، وإنزگان وأكادير.
وفي هذا الصدد، قال رئيس الجمعية محمد مشكور، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا التتويج جاء ثمرة جهد مشترك بين جميع مكونات الجمعية، وخاصة إطارها الفني عبد الجليل السقايطي، السباح المغربي الذي اشتهر بمهارته في مختلف رياضات الغوص، والذي لا يألو جهدا من أجل تكوين وتحفيز أعضاء الفريق لتحقيق أفضل النتائج.
كما أشار إلى أن الفريق استطاع، رغم قلة الإمكانيات اللوجيستية والموارد المادية، تقديم أداء جيد بفضل مثابرة أفراده، معبرا عن سعادته بالنتائج التي حققها فريق الجمعية في بطولة المغرب.
من جانبه، لفت المدير الفني لفريق الجمعية، عبد الجليل السقايطي، الحائز على لقب كأس العرش في رياضة الغوص برسم موسم 2015 – 2016، إلى أن هذا التتويج يشكل سابقة، حيث لم يسبق لجهة الرباط سلا القنيطرة تحقيق الرتب الأولى في هذه الرياضة، مضيفا أن هذا الأداء سيمكن عددا من أعضاء الفريق من الالتحاق بالمنتخب الوطني لتمثيل المغرب في أهم المحافل الدولية.


بتاريخ : 12/09/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *