جمعية سلا واتحاد طنجة أقوى مواجهات الدورة الرابعة من بطولة كرة السلة

تجري نهاية هذا الأسبوع مباريات الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، حيث تعتبر مواجهة جمعية سلا واتحاد طنجة أبرز المواعيد، لأنها تجمع بين ناديين يتوفران على ترسانة مهمة من اللاعبين .
وهكذا، تحتضن قاعة البوعزاوي بسلا مباراة جمعية سلا واتحاد طنجة، حيث تحذو الفريقين معا رغبة كبيرة لتحقيق الفوز. فالفريق السلاوي، العائد بمركز الوصافة من الدوحة في البطولة العربية للأندية، يضع نصب عينه نقط الفوز، بينما لن يقف فارس البوغاز مكتوف الأيدي، وسيعمل جاهدا على تسجيل نتيجة جيدة، مما ينبئ بمردودية جيدة لا محالة، فمن تهيأ بالشكل الأنسب للظفر بالمواجهة؟
الفتح الرياضي، حامل اللقب، الذي بدأ الموسم بداية مشرفة يستقبل الوداد الرياضي بأمل مواصلة جمع النقط والتموقع في الصدارة، رغم أن الوداد، وبعد
سقطته أمام جمهوره في الدورة الفارطة، سيحاول جاهدا الوقوف بندية أمام رفاق النجم زويتة، فما
الذي هيأه الفتحيون لربح الرهان؟
وستكون قاعة المغرب الجديد بالعرائش مسرحا لمواجهة جمعية ليكسوس العرائش للمغرب الرياضي الفاسي. المباراة تعد بعطاء جد محترم بين فريقين سيعملان على إنعاش رصيدهما من النقط، خاصة وأن ليكسوس العرائش، صاحب الأرض والجمهور، يعي جيدا قيمة خصمه فنيا وتقنيا وبشريا، لذلك سوف يجتهد للانقضاض على خصمه. فماذا في جعبة أهل فاس من أجل خلق عنصر المفاجأة؟
وتحتضن قاعة الزياتن بطنجة، مباراة واعدة بين مجد طنجة أمام ضيف القسم الممتاز الجديد / القديم شباب الوطية طانطان، المنتشي بفوزه الكبير على الرجاء
الرياضي خلال الدورة المنصرمة. مجد طنجة عود جمهوره على الجد والتألق وحصد أفضل النتائج، فكيف
سيكون النزال بين ممثل الشمال وممثل الجنوب؟
وستكون جمعية أمل الحسيمة في انتظار قدوم الكوكب المراكشي، في مباراة يتوقع أن تعرف حضورا قويا للطرفين معا، فأبناء الريف مازالوا يبحثون عن الانطلاقة الحقيقية، رغم الكوكب المراكشي مازالت تنتظره مباريات مؤجلة قد تكشف عن وجهه الحقيقي هذا الموسم، فماذا أعد فريق جمعية أمل الحسيمي لهذه المواجهة؟
وفي البيضاء يستضيف الرجاء الرياضي فريق الجيش الملكي، حيث سيكون أبناء درب السلطان، بعد انطلاقتهم الباهتة، مطالبين بتسجيل حضور يلبي شغف جماهيرهم العريضة، التي مازالت تنتظر انتفاضة النسور من أجل مجاراة فرق القسم الممتاز. رغم أن الفريق العسكري يتوفر على
ترسانة من اللاعبين المجربين، وبالتالي لن يرضى بأقل من الفوز، فهل ينجح الفريق الأخضر في تحقيق فوزه الأول في بطولة القسم الممتاز، وبالتالي استعادة توازنه؟

البرنامج

السبت
الفتح الرياضي – الوداد الرياضي ….( س 17.00)
ليكسوس العرائش – المغرب الفاسي (س 17.00)
مجد طنجة – شباب طانطان……….. ( س 17.00)
جمعية سلا – اتحاد طنجة ………….( س 17.00)
الأحد
أمل الحسيمة – الكوكب المراكشي ( س 18.00)

الاثنين
الرجاء الرياضي – الجيش الملكي ( س 19.30)


بتاريخ : 21/10/2023