جنايات الجديدة تدين بيدوفيل أولاد افرج بعشر سنوات سجنا نافذا

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بيدوفيل أولاد افرج، من أجل جناية هتك عرض قاصر دون العاشرة من عمرها والتغرير بقاصرات، وحكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا بعد عدة جلسات حاول فيها المتهم التملص من جرائمه دون جدوى.
وكانت منطقة أولاد فرج، بإقلم الجديدة، قد اهتزت على وقع صدمة اعتقال رجل ستيني، بعد تورطه في اغتصاب تلميذات أمام مدرسة ابتدائية.وكانت عناصر الدرك الملكي بأولاد فرج إقليم الجديدة، قد تمكنت منتصف يونيو ، من اعتقال شخص ستيني، داوم على ممارسة الجنس على تلميذات أمام مدرسة ابتدائية. وأكد مصدر مقرب من التحقيق أن المشتبه فيه «كان يعمد إلى التغرير بالتلميذات بواسطة قطع الحلوى، ويستدرجهم إلى داخل العربة التي كانت عبارة عن خيمة يضعها بجانب سور المدرسة ويقوم بممارسة الجنس عليهن داخلها».
وتعود تفاصيل القضية، وفق ذات المصدر، عندما رأى أحد المواطنين طفلة تدرس في القسم الأول ابتدائي تخرج من خيمة العربة التي كان يمتهن فيها المعتقل تجارة بيع الحلويات للأطفال، ما أثار انتباهه وحامت حوله شكوك عديدة، حيث قام المواطن بربط الاتصال بأحد أصدقائه الذي التحق به وعثرا على عنوان الطفلة بأحد الدواوير المجاورة وأخبرا أهلها بتفاصيل ما شاهداه وشكوكهما حول بائع الحلوى، لتتوجه العائلة بعدها بالطفلة إلى طبيب بالمركز، الذي أكد تعرضها للاغتصاب وحرر شهادة طبية في الأمر قدمتها العائلة ضمن شكايتها إلى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج».
وفور تحرير الشكاية، عملت عناصر الدرك الملكي على اعتقال المتهم في ظرف وجيز، ليتم اقتياده إلى المخفر وفتح تحقيق معه حول المنسوب إليه، إلا أنه أنكر  في البداية قبل أن يعترف بالمنسوب إليه بعد حضور الشهود والضحية.
وبعد ساعات قليلة من انتشار خبر اعتقال بائع الحلوى المذكور، حتى اعترفت طفلة أخرى لأستاذتها بأنها كانت من بين ضحاياه حيث مارس عليها الجنس عدة مرات، ما دفع الأستاذة إلى ربط الاتصال بالإدارة التي أخبرت عائلة الطفلة الثانية، والتي سجلت ثاني شكاية ضد المتهم. وبعد أن قضى فترة الحراسة النظرية أحيل على الوكيل العام للملك الذي بعد أن استنطقه تابعه من أجل تهمة هتك عرض قاصر دون العاشرة من عمرها بالعنف والتغيير بقاصر وأحاله على غرفة الجنايات في حالة اعتقال ٠
وأكد المصدر ذاته أن أسرتي طفلتين فقط قدمتا شكاية ضد المتهم، فيما لا تزال 25 طفلة أخرى يفترض أنهن من ضحاياه خضعن للخبرة الطبية وينتظر أن تصدر نتائجها، مرجحا أن يكون عدد ضحاياه مرشحا للارتفاع.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 02/09/2022