«جودة « الدقيق المدعم بفم الجمعة بأزيلال تثير القلق

تعيش مناطق عديدة داخل إقليم أزيلال، هذه الأيام ، على وقع أسئلة عديدة تخص «جودة «الدقيق المدعم وسلامة المعايير المتحكمة في التوزيع ، حيث، حسب مصادر من عين المكان ، يمنح الدقيق لبعض الموزعين الذين يقومون بتغيير الكيس الذي يوجد فيه لإعادة بيعه ، كما أن بعض المطاحن تقدم دقيقا يفتقر للجودة المطلوبة . وقد اتصل بنا عدد من سكان دواوير اوزلين-ايت العموري – اكمرول –ايت يوسف – امغزيض –تسليت – أيت سلام –ايت العسري …بقيادة فم الجمعة باقليم أزيلال، وعبروا عن غضبهم من الحالة المزرية للدقيق المدعم الذي تم توزيعه يوم الأربعاء 27 مارس 2018، وقد صرحوا « [ بوجود أحجار وحشرات في الدقيق الذي تم توزيعه مما يثبت عدم صلاحيته»؟
وطالب المحتجون بضرورة تدخل السلطات والمصالح المختصة ، على صعيد العمالة ، وإجراء بحث دقيق في الموضوع، والعمل على إيقاف مختلف أنواع التجاوزات (المخالفات القانونية ) والسهر على حماية المواطنين (المستهلكين ) من الأضرار المحتملة التي قد تنتج عن تناول بعض المواد «المسربة» إلى الدقيق المدعم .


بتاريخ : 12/04/2018

أخبار مرتبطة

بعد سلسلة من الإجراءات والمساطر التي ترمي إلى جعل كل الجماعات الترابية التابعة لعمالة الصخيرات مدنا بدون سكن صفيحي، وكذا

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *