حارس المنتخب التونسي يعتذر لمدربه

قدم حارس مرمى المنتخب التونسي معز حسن في تدوينة على حسابه في «أنستغرام « اعتذاره للطاقم التقني وزملائه بالمنتخب الوطني والجماهير الرياضية بتونس على ما صدر منه في نهاية مباراة غانا وتونس، عندما رفض تعويضه بزميله فاروق بن مصطفى قبل حصة تنفيذ ركلات الجزاء
وقال حسن في تدوينته: «مبروك لتونس، وأبدأ بتقديم اعتذاراتي من مدربي وزملائي وجماهير المنتخب الوطني كافة. إن ضغط المباراة وحماسي باللعب لعلم بلادي كانا سببا في ردة فعلي المؤسفة في مباراة غانا. وأشعر أنه للحظة من زمن غابت عني مبادئ الروح الرياضية. وكل من يعرفني يدرك أنني كنت أتسم دوما بالحرفية والوطنية وشعور قوي بالانتماء لفريقنا الوطني. أجدد اعتذراتي للجميع وأعول على تفهم الاطار التقني وزملائي وجماهير المنتخب وألتزم باتباع سلوك إيجابي وروح من الانسجام في مشواري مع نسور قرطاج.»
وأثارت حركة الحارس الدولي حسن برفضه قرار مدربه بدعوته في نهاية الحصص الاضافية لترك المجال لزميله فاروق بن مصطفى لحراسة المرمى تعاليق متنوعة من الجماهير الرياضية والتقنيين أجمعت على رفض ما صدره عن معز حسن، لكن بعضها دعا إلى عدم تهويل الحادثة وتفهم الحارس، الذي أخطأ التصرف من فرط حرصه على مواصلة تقديم الدعم لزملائه في مباراة قدم فيها مردودا متميزا في الجملة».


بتاريخ : 11/07/2019

أخبار مرتبطة

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة أول أمس السبت (0 – 4)، بفضل

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *