حركة الطفولة الشعبية الكتابة العامة

نفذت حركة الطفولة الشعبية يوم السبت 16 شتنبر 2023 المحطة الأولى لقافلتها التضامنية مع ضحايا الفاجعة التي عرفتها عدة أقاليم من المملكة، وكانت هذه المحطة المستشفى ألاستشفائي محمد السادس جناح الأطفال بمراكش .
وقد زار وفد الطفولة الشعبية الطوابق الأربعة لهذا الجناح الذي يضم  الأطفال حيث تم توزيع  المئات من القصص واللعب والملابس والهدايا والقيام بتنشيط تربوي. كما تم تنصيب مكتبتين تحتويان على كتب متنوعة.
والجدير بالذكر أن فروع الحركة والمتعاطفين معها والمدعمين لمبادراتها، وبإشراف المكتب التنفيذي تعبؤو خلال الأيام الماضية من اجل تجميع المساهمات وتصنيفها .
كما تم التنسيق مع المكتب الجهوي للحركة وفروعها بمراكش لترتيب برنامج المحطة الأولى لهذه القافلة التي يتم تنظيمها تحت شعار :»من أطفال حركة الطفولة الشعبية إلى الأطفال ضحايا فاجعة الزلزال «.
ولا يسع المكتب التنفيذي لحركة الطفولة الشعبية أن يشكر كل المتبرعين أشخاصا ومؤسسات الذين ساهموا بسخاء من أجل إنجاح هذه القافلة الإنسانية، ونشير إلى أن الحركة بأجهزتها الوطنية والجهوية والفرعية لا زالت متعبأة لاستقبال المساعدات لبرمجتها في المحطات المقبلة من القافلة.
الرباط في 17 شتنبر 2023

 


بتاريخ : 19/09/2023