حسناء المغربية تعود بعد سنوات غياب بألبوم غنائي

عادت الفنانة حسناء المغربية الى المشهد الفني بعد غياب سنوات طويلة حيث كشفت في لقاء اعلامي لها مع برنامج” اي تي بالعربي” عن أسرار غيابها عن الفن ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة ودخولها القفص الذهبي مع فنان مغربي شهير. وأعلنت حسناء المغربية في حديثها الاعلامي مع برنامج” اي تي بالعربي” بالمغرب انها قررت العودة الى الجمهور العربي بعد ابتعادها عن الاضواء بألبوم فني من المقرر ان تطرحه خلال الفترة المقيلة يحمل عنوان “الوحدة” الذي ستغني جميع أغانيه باللهجة المغربية باستثناء أغنية وحيدة باللهجة المصرية التي ستعيد من خلالها أداء أغنية «3 دقات» الشهيرة للمطرب «أبو» مؤكدة حصولها على موافقة هذا الأخير الذي أبدى إعجابه بالفكرة وساندها كثيرا أثناء تحضيراتها لها. وأشارت حسناء المغربية أن سبب ابتعادها عن عالم الفن خلال السنوات الماضية لم يكن فنيا، بل كان من الناحية الانتاجية حيث كانت ترغب في تقديم أعمال فنية مميزة تحافظ بها على تاريخها الفني الذي تمكنت من صنعه في سنوات نشاطاتها الفنية.
وكشفت حسناء المغربية في ذات اللقاء أنها تتعاون في هذا العمل الفني مع زوجها الفنان المغربي جلول بوشيخي الشهير فنيا باسم» بشيكو» مؤسس فرقة «جيبسي كينغز» الذي تزوجت منه مؤخرا موضحة أن الألبوم الجديد تسيطر عليه حالة من الرومانسية والتفاؤل.
وفي هذا السياق قالت حسناء» حضرت ألبوم مع شريك حياتي الذي أعتبره صديقيا وسندي وقد شعرت أن التعاون معه في الألبوم سيشعرني براحة أكبر خصوصا بعد الظروف التي مر بها العالم بعد أزمة كورونا».
يذكر أ، حسناء المغربية قدمت خلال فترة نشاطها الفني باقة من الانتاجات الموسيقية التي لازالت راسخة في أذهان ووجدان الجمهور على غرار أغنيات « مرسول الحب « للمطرب المغربي عبد الوهاب الدكالي و» شوفو شو» و» بمبا» و» انا كلي لك» و»حب ولا» وغيرها.


بتاريخ : 14/07/2021