حسنية أكادير يراهن على لعب الأدوار الطلائعية ويجدد ثقته في المدرب حكم

دشن حسنية أكادير تحضيراته للموسم الجديد يوم 12 غشت الماضي، معززا بخدمات مجموعة من اللاعبين الجدد الذين يعول عليهم، بغاية لعب دور طلائعي في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية وتجديد العهد مع الألقاب، خاصة بعد الصورة التي ظهر بها في المباراة الأخيرة من بطولة الموسم المنصرم، والتي جمعته بالدفاع الجديدي، والتي شهدت أول ظهور رسمي للاعبين الواعدين إلياس القاعدة وبدر الدين أكتوبر، لينهي بذلك الفريق الأكاديري الموسم بنشوة الانتصار.
وشرعت كتيبة الحسنية في تداريبها للموسم الجديد، تحت إشراف المدرب رضا حكم، الذي جدد مع عقده مع الفريق السوسي لموسمين قادمين.
واستنادا إلى مصدر رسمي تابع لنادي الحسنية، فإن هذا الأخير جدد ثقته في رضا حكم بعد» الاطلاع على التقرير والشروحات التي قدمها المدرب أمام المكتب المسير في اجتماعه ليوم 30 يوليوز 2021، … وكذا على المشروع المستقبلي للنادي».
وسيدخل الفريق السوسي غمار الموسم الجديد بوجه جديد، حيث ضم أربعة عناصر جديدة، اثنان منهما يشغلان مركز الوسط ويتعلق الامر بأحمد الشنتوف (من مواليد 1996) القادم من اتحاد طنجة، ثم اللاعب شرف الدين غوردماني (من مواليد 1997) القادم أولمبيك آسفي، إضافة إلى المهاجم عبد الصمد نياني( 26 عاما) القادم من يوسفية برشيد.
أما العنصر الرابع فهو اللاعب محمد الشيخي (27 عاما) القادم بدوره من يوسفية برشيد، حيث سيلعب للحسنية خلال موسمين رياضيين.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 10/09/2021