حكيمي يزور المناطق المتضررة من الزلزال ويحضن أطفالها

قام اللاعب أشرف حكيمي،صباح الأربعاء الأخير اليوم الموالي لمباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، بزيارة بعض المناطق المتضررة من الزلزال بإقليم تارودانت، حيث استقبله السكان بحفاوة وترحاب، خاصة منهم الأطفال الذين خصهم اللاعب الدولي حكيمي بعناية واحتضنهم في لقاء إنساني نبيل.
وقام أشرف حكيمي بتوزيع ألبسة رياضية وأقمصة للمنتخب الوطني على عدد كبير من الأطفال،كما قدم مساعة مالية لإحدى القرى المتضررة، وذلك من خلال جمعيته التي أسسها شهر يونيو الماضي « مؤسسة حكيمي للأعمال الخيرية».
للإشارة، كان أشرف حكيمي قد أعلن،في شهر يونيو الماضي عن إطلاق جمعية خيرية تحمل اسمه، خاصة برعاية الأطفال والشباب المغاربة في وضعية صعبة، بعدما أشرف على تفاصيلها بنفسه.
ووقع أشرف حكيمي ،في أول نشاط لجمعيته، اتفاقية تعاون بين مؤسسته الخيرية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في الدار البيضاء، كما زار إحدى المدارس في منطقة النواصر، حيث افتتح ملعبا لكرة قدم برفقة والدته وشقيقيه.
وجاء في تصريحات أشرف حكيمي عند تأسيس جمعيته،أن الهدف من خلال مبادرته الخيرية هو منح الأطفال القدرة على تحقيق أحلامهم عن طريق توفير الإمكانيات وتهيئة الظروف التي ستساعدهم على الوصول إلى أهدافهم.

 


الكاتب : ع.ب

  

بتاريخ : 21/10/2023