خلاف حول مبلغ مالي يكشف شبكة للمتاجرة في الرضع بأزمور

 

أدى خلاف قرب ضريح مولاي بوشعيب بأزمور بين امرأتين،أخيرا، إلى تفكيك شبكة للاتجار في الرضع. وأفادت مصادر عليمة للاتحاد الاشتراكي أن الاختلاف حول الثمن الذي من المفترض دفعه مقابل الحصول على رضيعة، أجج الخلاف بين المرأتين، فأسقطهما في أيدي العناصر الأمنية، التي فتحت بحثا تبين من خلاله أن الأمر يهم شبكة إجرامية لبيع الرضع، كانت امرأتان ضمن أفرادها بصدد اقتسام الغنيمة والبالغة قيمتها ستة آلاف درهم، وكشفت المصادر أن التفتيش الوقائي للمشتبه بهما، أسفر عن العثور على مبلغ مالي بحوزتهما.
وأظهرت الأبحاث المنجزة من قبل عناصر الشرطة القضائية بأزمور أن الأمر يتعلق بنساء متورطات في عملية البيع، إضافة إلى وسيطة، وأم الرضيعة التي تخلت عنها، إضافة إلى امرأة تبنتها.
وأوضحت المصادر أن العناصر الأمنية توجهت إلى منزل الوسيطة، كما تم التعرف على الأم البيولوجية للرضيعة، والتي تبين أنها تتحدر من نواحي أزمور، وأنها حملت بطريقة غير شرعية، وكانت ترغب في التخلص من الجنين، ما استغلته الشبكة، التي عملت على التفاوض مع امرأة كانت ترغب في التبني بطرق غير شرعية.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 01/02/2021

أخبار مرتبطة

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

  أكد الدكتور مولاي سعيد عفيف، رئيس أنفوفاك المغرب، أن عدم ظهور بؤر وبائية تتعلق بمرض الحصبة في تراب جهة

لماذا لا يشمل حتى تلاميذ التعليم الخصوصي   في إطار مواصلة تنزيلها لورش التعميم التدريجي لتدريس اللغة الأمازيعية بسلك التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *