دورتموند يراهن على تمديد إعارة حكيمي لموسم إضافي

تنتهي فترة إعارة نجم  فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي في الأسابيع القليلة القادمة، إذ يتحتم على الدولي المغربي الشاب العودة إلى ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني.
ويجد حكيمي نفسه أمام موقف صعب للغاية، فهو يدرك أن مستواه تطور بشكل كبير للغاية مع بوروسيا دورتموند، وأصبح في وقت وجيز للغاية واحداً من أعمدة الفريق. كما أن قرار عودته لريال مدريد محفوف بالمخاطر نوعاً ما، لاسيما مع اعتماد المدرب زين الدين زيدان على اللاعب داني كارفخال.
ويرغب بوروسيا دورتموند بشدة في مواصلة حكيمي مسيرته الكروية مع الفريق، حيث يُحضر خطة يأمل من خلالها في الإبقاء عليه، حسب تقارير صحفية ألمانية.
وقد ذكر موقع «شبورت» الألماني أن بوروسيا دورتموند، يدرك أن شراء حكيمي أمر صعب للغاية في الوقت الحالي، بسبب أزمة كورونا التي كبدت الفرق الكروية خسائر مالية كبيرة. وأضاف أن دورتموند سيحاول إقناع ريال مدريد بتمديد فترة إعارة حكيمي لسنة أخرى مع الفريق.
وموقع «شبورت» عن مايكل زورك المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند قوله «الحالة التعاقدية لحكيمي واضحة، حيث سيعود إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة الإعارة». وأضاف: «لكن بالطبع سنحاول الإبقاء عليه معنا في الموسم القادم. لكن من السابق لأوانه الحديث عن ذلك».
يذكر أن موقع «ديفينسا سينترال» الإسباني قد أشار قبل أيام إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ربط قنوات الاتصال مع ريال مدريد، من أجل التعاقد مع أشرف حكيمي في «الميركاتو» الصيفي.
ويعد حكيمي هدفاً لعدة فرق أوروبية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان تشيلسي ويوفنتوس.


بتاريخ : 15/06/2020

أخبار مرتبطة

أكد ريال مدريد، المتوج بطلا لإسبانيا الأسبوع الماضي، تفوقه بفوز رائع على غرناطة أول أمس السبت (0 – 4)، بفضل

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *