دوري «للا عائشة للغولف» ينطلق يوم 3 أكتوبر بالرباط

تحتضن مدينة الرباط في الفترة ما بين ثالث وسادس أكتوبر المقبل، منافسات الدورة الأولى لدوري للا عائشة في رياضة الغولف، وذلك تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
وذكر بلاغ لجمعية «جائزة الحسن الثاني للغولف»، يوم السبت، أن هذا الدوري الذي تنظمه الجمعية تم إحداثه تكريما لروح المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا عائشة، التي ساهمت بشكل كبير في النهوض برياضة الغولف النسوية على الصعيد الوطني.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الدورة التي تشكل المحطة 20 في برنامج الدوري الدولي للمحترفين، ستعرف مشاركة 126 ممارسا من المغاربة والأجانب، سيتبارون على المسالك الزرقاء للنادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، التي احتضنت منافسات جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في أبريل الماضي.
وأشار إلى أن دوري المحترفين، الذي عاد للمغرب بعد غياب دام تسع سنوات (الدرجة الثانية الأوربية)، يتضمن 24 دوريا من بينها المنافسات النهائية التي ستحتضنها مدينة مايوركا الإسبانية في نونبر المقبل، موضحا أن 45 لاعبا من المصنفين في دوري (رود تو مايوركا) سيتنافسون على المراكز الخمسة عشر الأولى التي تخولهم المشاركة مباشرة في الدوري الأوربي (الدرجة الأولى).
وأوضحت جمعية «الحسن الثاني للغولف» في بلاغها، أن احتضان هذه التظاهرة الرياضية سيمكن اللاعبين المغاربة من الاحتكاك بأبرز اللاعبين من مختلف الفئات واستفادتهم من بطاقة دعوة للمشاركة بفضل التبادل بين مروجي رياضة الغولف، مما يعد فرصة حقيقية لأفضل ممثلي الغولف بالمغرب.


بتاريخ : 23/09/2019

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *