ديو «لمريولة» جديد البيغ وإيهاب أمير

أطلق الرابور المغربي توفيق حازب، المعروف بـ» دون بيغ «، و المغني الشاب إيهاب أمير، عمل فنيا غنائيا جديدا ( فيديو كليب ) بعنوان « لمريولة «، يكرم فئة من المجتمع الهش الذي يعيش في الأحياء الفقيرة و الهامشية. هذه الفئة الاجتماعية المتشبثة بأمل واحد فقط، و المتمثل في أن تكون قادرة على تحقيق الأحلام الخاصة التي يضعها كل واحد منهم صوب عينيه، و التي ليست بالضرورة نفس الأحلام التي نتشاركها جميعا، و نرغب في تحقيقها و الوصول إليها
و في تعليقه على العمل الجديد، قال دون بيغ في تصريحات بالمناسبة : « نسعى من خلال هذه الأغنية العاطفية و الراقصة في الآن ذاته، إلى تسليط الضوء و لفت الانتباه إلى هذه الفئة الاجتماعية التي تم تهميشها منذ خمسينيات القرن الماضي. فالهدف الرئيسي هو إعادة البريق إلى صورتها و استرجاع أهميتها في المجتمع الذي نعيش فيه، لذلك، حصرنا خلال تصوير الفيديو كليب على تتبع مسار شابين من أبناء دور الصفيح، من أجل عيش حياتهما اليومية بجميع تفاصيلهما، و عواطفهما المتنوعة ما بين الفرحة، و المخاوف، و الحزن «.
كما صرح صرح إيهاب أمير بالمناسبة : «من خلال  « لمريولة» سيكتشف المعجبون صورة مختلفة جدا عني، سواء من حيث النمط الغنائي الذي اشتهرت به، أو طريقة اللباس المعتادة. و في الحقيقة، كُنت في غاية السعادة بالتعامل مع « دون بيغ « خلال هذه الأغنية التي ستعرفنا على حياة فئة من المجتمع الذي نعيش معه يوميا، لكننا نجهل في بعض الأحيان طريقة حياتهم. لذلك، لنعش سويا و جنبا إلى جنب، ما دمنا لا زلنا قادرين على ذلك « .
فيديو كليب « لمريولة « من إخراج الموهوب محمد علي العويني، و عرفت الأغنية حضور ضيوف و ازنين من عالم الفن، كالممثل طارق البخاري، و نور الدين بكر، و الكوميدية قمر السعداوي المشهورة بـ « حماقة «، و إدريس دويري، الذين شاركوا في تصوير اللقطات الخاصة بالعمل إلى جانب الشباب المنحدرين من « دوار بيه « في منطقة عين السبع ..


بتاريخ : 29/07/2020

أخبار مرتبطة

تشارك حنان مطاوع في ثلاثة مسلسلات جديدة من المقرر عرضها قريبا، الأول الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتستعد لتصوير دورها فيه

انتقل إلى رحمة الله، أمس الخميس، الصحافي والسياسي الفلسطيني الكبير، الأستاذ بلال الحسن (أبو فراس)، بعد أن دخل في مشفاه

اجتمعت لجنة دعم تنظيم المهرجانات السينمائية من 23 إلى 25 يوليوز 2024 بمقر المركز السينمائي المغربي، تحت رئاسة خديجة العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *