ذهاب نصف نهاية  كأس العرش للكرة الطائرة.. الجيش الملكي يعود بانتصار صعب من مكناس والفتح يفتح باب النهائي

 تميزت مباراة الجيش الملكي والنادي المكناسي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش للكرة الطائرة، والتي جرت أطوارها بقاعة المسيرة بالعاصمة الإسماعيلية بندية كبيرة، لتكذب تكهنات كل

الذين راهنوا على سهولة مهمة العسكريين. لكن المستوى الذي ظهر به لاعبو النادي المكناسي، والذين استغلوا أخطاء الزوار، جعل اللقاء يدور في خمس جولات، ما يزيد من طموح المكناسيين في التشبث بخيط أمل رفيع للتواجد بالنهاية.
اللقاء دخلته العناصر العسكرية بشكل متواضع، حيث كثرت أخطاؤهم المباشرة، مما سهل مهمة المكناسيين الدين حسموا الجولتين الأوليين لصالحهم في مفاجأة هذا النصف.
هزيمة العسكريين بجولتين لصفر فرضت على حميد مندلي، مدرب الجيش الملكي، التدخل العاجل لإصلاح ما يمكن قبل فوات الأوان وإعادة لاعبيه إلى المنافسة، وهو الشيء الذي تأتى له في الجولات الثلاث المتبقية، حيث كانت الغلبة لتجربة الجيش  الملكي ، رغم طموح المكناسيين، الذين سيعمل على معاودة الكرة في لقاء الإياب.
اللقاء الثاني لم يخلق أي مفاجأة، حيث تغلبت خبرة وقوة الفتح الرباطي – كما كان منتظرا – على طموح أولمبيك آسفي وهزمه بثلاثية نظيفة،  تمهد له الطريق بشكل كبير نحو النهاية شريطة أن يؤكد الفتح هده القوة خلال لقاء الإياب.

 


الكاتب : سعيد  العلوي 

  

بتاريخ : 14/03/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *