رحيمي يساهم في انتصار كاسح للعين

قاد الدولي المغربي سفيان الرحيمي، أول أمس السبت، فريقه العين الإماراتي إلى تحقيق انتصار كاسح، حيث وجه ضربة قاضية لآمال مضيفه الجزيرة في الاحتفاظ بلقبه بعدما اكتسحه 5 – 1، بينها «هاتريك» لمهاجمه التوغولي كودجو لابا، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإماراتي.
ورفع العين رصيده إلى 24 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن الجزيرة الذي تراجع للمركز السادس.
وبدأ الجزيرة الذي لم يخسر أمام العين منذ 17 مارس 2018 بقوة، بافتتاح التسجيل برأسية الصربي ميلوس كوزانوفيتش مستفيدا من ركنية عبد الله رمضان (12)، قبل أن يعود العين بقوة، عندما أدرك التعادل أولا عبر الأرجنتيني سيباستيان جوانكا (24)، ثم تقدم عبر ضربة جزاء سددها لابا كودجو بنجاح (31).
وأضاف العين الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع من المغربي سفيان رحيمي (45)، ثم الرابع عبر لابا بعدما استغل خطأ فادحا من حارس الجزيرة(49).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد العطاس (54)، ليستغل العين الموقف ويسجل الخامس عبر لابا الذي أكمل ثلاثيته الشخصية (90+2) ليعزز الدولي التوغولي صدارته لترتيب الهدافين برصيد 9 أهدف.


بتاريخ : 22/11/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *