رشيد المرابطي يفوز بماراطون إلترا الجريد بتونس

توج المغربي رشيد المرابطي، بطل الدورة الماضية، بلقب إلترا ماراتون الجريد، الذي نظمته جمعية إلترا ماراتون تونس، يوم السبت الماضي، بعدما قطع مسافة 100 كلم في توقيت ثماني ساعات و21 دقيقة و39 ثانية، وهو رقم قياسي جديد لهذا العداء، حسبما أعلنت عنه راية بن قيزة مديرة الاتصال في السباق.
وآلت الجائزة الثانية للتونسي مصباح الأغا، الذي قطع المسافة في عشر ساعات و17 دقيقة، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب المغربي رشيد العمامي العمراني، ويعد من أبرز منافسي العداء المرابطي على الصعيد الوطني، بعدما المسافة في 11 ساعة و18 دقيقة.
ولدى الإناث، كان التفوق مغربيا في شخص البطلة بشرى لنغران، والتي حلت رابعة في الترتيب العام، بعدما سجلت توقيت 11 ساعة و20 دقيقة، متقدمة على الفرنسية أوريان دو جردان والألمانية جوديته افرز.
وشهد عدة مفاجآت، منها خروج نحو خمسين متسابقا من المنافسة لوعورة التضاريس وارتفاع درجة الحرارة، كما تمكن جميع المتسابقين في قطع مسافة الماراتون في أقل من عشرين ساعة وكانت أطول مسافة للمتسابقين بـ 19 ساعة و57 دقيقة لعداء إيطالي.


بتاريخ : 01/10/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *