سدس عشر نهائي كأس العرش

 الفتح الرياضي في أول امتحان لتحقيق أول الأهداف

 

في أول ظهور رسمي له هذا الموسم، يواجه فريق الفتح الرياضي الرباطي مساء غد الأحد في ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط ،فريق مولودية وجدة برسم سدس نهائي كأس العرش.
وستكون المباراة امتحانا قويا للمدرب” وليد الركراكي “الذي جعل من أهدافه هذا الموسم بلوغ المربع الذهبي في إقصائيات كأس العرش، ولهذا فقد أصبح غير مسموح له بالتعثر في هذه المنافسة التي تمثل الكثير بالنسبة لإدارة فريق الفتح الرياضي لكرة القدم.
ولم يخف المدرب “وليد الركراكي” في تصريحات إعلامية،تخوفه من هذه المباراة: «فريق مولودية استطاع الفوز علينا ذهابا وإيابا خلال الموسم الماضي،ولهذا فإن المباراة ستكون محكا قويا لأن نظام إقصائيات كأس العرش اختار المباراة الوحيدة والحاسمة”.
وستكون المباراة، فرصة لمحبي فريق الفتح الرياضي، للوقوف على مستوى لاعبيه الخمس الجدد الذين تم انتدابهم هذا الموسم،من أجل تعزيز الفريق وتحقيق الأهداف المرسومة.
وهكذا سيكون الجمهور على موعد مع العائد» ياسر جريسي” لتعزيز الجهة اليسرى للفريق،كما سيكون هناك فرصة للوقوف على إمكانيات لاعب وسط الميدان الجديد الموريتاني “جديلي جالو»،لاعب المنتخب الموريتاني،والذي شارك صحبة منتخب موريتانيا في نهائيا كأس إفريقيا في مصر،كما سبق له أن حمل قميص المنتخب الفرنسي للفتيان والشبان.
وموعد المباراة، سيكون أيضا مناسبة، للتعرف أكثر على اللاعب “مجيد سميح “القادم من فريق رجاء بني ملال،و”أسامة فلوح” من نادي ستراسبورغ، و”محمادو نداي” القادم من تجربة إحترافية في أندونيسيا،و”رضا الجعيدي»،وهناك اللاعب الكاميروني” جوزيف كومبوس” لاعب فريق النادي القنيطري السابق،وهداف القسم الوطني الثاني والذي حسم في قرار انضمامه إلى فريق الفتح الرياضي إستئنافيا، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. بعد الطعن الذي كان تقدم به فريق النادي القنيطري.
وكان فريق الفتح الرياضي استعد مبكرا لهذا الموسم ،لمدة شهرين بحصتين تدريبتين في اليوم،وبنظام جد صارم،كما خاض كذلك 11 مباراة ودية ،انهزم في واحدة منها فقط.


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 31/08/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *