سريع وادي زم يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم

تختتم يومه الخميس مباريات الدورة 12 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، حيث سينتظر سريع وادي زم بمركب الفوسفاط، حضور مولودية وجدة، الذي يعيش على إيقاع متذبذب هذا الموسم بسبب الخصاص المادي، الذي دفع لاعبيه سابقا إلى رفض التدرب احتجاجا على تأخر المستحقات.
وسيدخل السريع هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الجديد عبد الكريم الجيناني، الذي سيحمل على عاتقه مسؤولية إعادة روح التنافس إلى المجموعة الوادزامية، خاصة وأن الفريق مازال لم يتذوق حلاوة الفوز الأول هذا الموسم.
وستكون هذه الجولة حاسمة في مصير مدرب حسنية أكادير، رضا حكم، الذي ارتفعت أصوات الجماهير مطالبة بفك الارتباط معه، بسبب العروض المتواضعة التي يقدمها مع الفريق هذا الموسم، حيث أن مني بست هزائم حتى الآن، وأي نتيجة سلبية أخرى قد تعجل بإنهاء خدماته.
مهمة الفريق السوسي ستكون صعبة أمام الأوصيكا الذي يعيش بدوره وضعا مماثلا، جعله ينفصل عن مدربه كركاش، الذي عجز على ضبط أوتار الفريق، فكانت الإقالة مصيره.
وإلى الملعب البلدي ببرشيد، يشد اتحاد طنجة الرحال لمواجهة اليوسفية، في مباراة واعدة، خاصة وأن الفريقين معا يقدمان أداء محترما، رغم فارق الإمكانيات بين الطرفين.
البرنامج
الخميس
سريع وادي زم – مولودية وجدة (س16.00)
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة (س18.15)
يوسفية برشيد – اتحاد طنجة (س20.30)


بتاريخ : 25/11/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *