سعيد بعزيز يدخل المعركة الانتخابية وهو ناجح…

من أجل تمثيلية حقيقية، صوتوا على الوردة

 

يدخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدائرة جرسيف بتفاؤل كبير، وبتجاوب مع الساكنة والمواطنيين، الذين احتضنوا حزب القوات الشعبية في أولى بداية الانتخابات الجزئية المزعم تنظيمها يوم الخميس 29 شتنبر2022 بقيادة ابنها الوفي للاقليم والجهة سعيد بعزيز كوكيل للائحة الوردة بمعية المناضل محمد براك .
وانطلقت الحملة الانتخابية بدائرة جرسيف برفع شعارات «من أجل عودة صوت جرسيف إلى مجلس النواب، صوتوا على مرشحي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية» وموعدنا جميعا لنعيد الأمور إلى نصابها. لنحسن الاختيار ونعيد لإقليم جرسيف حضوره في مجلس النواب» كما أكد إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بعد منح التزكية للقيادي عضو المكتب السياسي والكاتب الجهوي لجهة الشرق : «أنه بعد ربح المعركة القانونية برسم هذه الدائرة، سيعمل المرشح والقيادة الحزبية على كسب رهان المعركة الانتخابية».
ومعركة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بجرسيف ومن خلاله مرشح الوردة، دائما في صف المواطنين من خلال الدفاع عن التنمية بالإقليم في جميع المجالات من صحة وتعليم وسكن لائق وحياة مواطنة للجميع بكرامة وإنسانية.
وسيترافع مرشح الوردة عن الاقليم عن الوضع الصحي بالإقليم بعد تأخر مشروع بناء مستشفى إقليمي جديد بجرسيف، بالرغم من مرور أزيد من سبع سنوات على اختيار الوعاء العقاري، وحوالي ثلاث سنوات على انطلاق الدراسات التقنية، وكذا برمجته على مستوى الميزانية العامة للدولة برسم السنة المالية 2019، وبالتعجيل بإخراجه إلى حيز الوجود، وتمكين الأطر الطبية من ظروف ملائمة للعمل، والتعاطي الإيجابي مع مطالبهم العادلة والمشروعة.
واختار حزب الاتحاد الاشنراكي أحد أبناء الاقليم، سعيد بعزيز وكيل اللائحة ولد بتاريخ 09 نونبر 1975 في جماعة بركين ، حاصل على شهادة الدكتوراه في الحقوق (القانون الخاص) حاصل على شهادة النجاح في امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة وعضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والكاتب الجهوي لجهة الشرق وإلى جانبه اختار المناضل الاتحادي محمد براك كوصيف لوكيل اللائحة.
واختار الحزب شعارا للانتخابات الجزئية لانتخاب أعضاء مجلس النواب لاقتراع يوم الخميس 29 شتنبر 2022 الدائرة الانتخابية المحلية لجرسيف «جميعا من أجل ترافع حقيقي وصادق عن قضايا إقليم جرسيف في البرلمان «وممارسة فعلية لمهام النائب البرلماني بتصويتكم على لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. بالتصويت على الوردة».


بتاريخ : 21/09/2022