سلمى رشيد جديدها الغنائي

 

تمركزت الفنانة المغربية سلمى رشيد، منذ يوم أمس الأحد، بالمرتبة الأولى في «الطوندونس» المغربي، وذلك بفضل أغنيتها الجديدة”حنين بحال ماما”.
وتعاملت سلمى رشيد في أغنيتها الجديدة مع محمد أمين باجي على مستوى الكلمات، وصالح مجاهد، على مستوى التلحين أما أشرف على التوزيع الموسيقي كريم لوكيلي.
وطرحت سلمي رشيد ، خريجة برنامج المسابقات التلفزيوني العربي « «أراب إيدول» أو ( محبوب العرب) على بث على شبكة قنوات «الإم بي سي»، طرح أغنيتها “حنين بحال ماما” على طريقة “الفيديو كليب”، شاركها في مشاهده ابنها يانيس، تحت إشراف المخرج كريم مرتضى.
هذا، وقد تفاعل متابعو سلمى رشيد مع أغنيتها الجديدة، معبرين عن إعجابهم بأداء طفلها يانيس رغم صغر سنه.
ويشار إلى أن أغنية «حنين بحال ماما» حققت، في ظرف وجيز من إصدارها، نسب مشاهدة مهمة اقتربت من 600 ألف مشاهدة على موقع تنزيل الفيديوهات الشهير «اليوتيوب».
وتجدر الإشارة إلى الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد، قد اطلقت خلال شهر رمضان المنصرم، أغنية تحت عنوان «آه يا ليام»، أثثت الفضاء الموسيقي لجزء الثاني من مسلسل «سلامات أبو البنات»، حيث سجلت أزيد من مليون مشاهدة.


بتاريخ : 08/06/2021

أخبار مرتبطة

  استهل اليوم الثاني لمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، أي صبيحة يوم الأحد 12 ماي 2024 بندوة محورية تحت عنوان

كشف الصحفي محمد الشنتوف ،عن تعرضه يوم السبت 11 ماي 2024، على الساعة الثانية عشرة زولا لاعتداء وتعنيف، و “ثني

تحتضن مدينة ليريدا، بإسبانيا، المهرجان السنوي للفنون الحية وفنون الشارع “Festival Enre9″، أيام 16 و17 و18 من ماي الجاري، بمشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *