سيقيمان في نفس الفندق تحت نظام الفقاعة الطبية .. نهضة بركان يحل غدا بالدوحة لمواجهة الأهلي المصري على لقب السوبر الإفريقي

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، أن نهضة بركان،، بطل كأس الاتحاد الإفريقي، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، سيحلان بالدوحة هذا الأسبوع، استعدادا للقاء المرتقب بينهما يوم 28 ماي الجاري، بملعب جاسم بن حمد، بنادي السد، لتحديد بطل النسخة الجديدة من البطولة القارية.
وأفادت اللجنة المنظمة بخصوص برنامج الفريقين، أن بعثة نهضة بركان ستحل بالدوحة يوم غد الثلاثاء، مشيرة إلى أن الفريق سيقوم بتدريباته بملعب رقم 2 للتدريبات بجامعة قطر، أحد ملاعب مونديال قطر 2022، وذلك اعتبارا من يوم الغد.
أما بعثة فريق الأهلي، وفق اللجنة، فستصل إلى الدوحة يومه الاثنين، فيما سيقوم الفريق بتدريباته في ملعب رقم 3 بملاعب التدريب بجامعة قطر.
وحسب قواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، سيخضع الفريقان، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، للفقاعة الطبية بدءا من يوم غد الثلاثاء وإجراء مسحات للكشف عن فيروس (كوفيد – 19 ) قبل المباراة بـ 48 ساعة.
وذكرت اللجنة التنظيمية، أن الفريقين المغربي والمصري، سيقيمان في نفس الفندق، للدخول في الفقاعة الطبية التي تقيمها اللجنة من أجل سلامة الجميع، قبل مباراة السوبر المرتقبة التي تحتضن الدوحة نسختها للمرة الثالثة على التوالي.
وأضافت أن كافة المشاركين في السوبر الإفريقي من مسؤولين بالاتحاد الإفريقي وغيرهم من المرافقين للبعثتين في نفس الفندق، وذلك وفقا لنظام الفقاعة الطبية حتى موعد مغادرة الدوحة، حفاظا على سلامة الجميع.


بتاريخ : 24/05/2021