عموتة يحسم لائحة المشاركين في كأس العرب بعد ودية سنغافورة

يراهن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، على مواجهتي البحرين وسنغافورة لتحديد الملامح النهائية للمجموعة التي سيدخل بها منافسات كأس العرب، المرتقبة بقطر خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأشار عموتة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن أجواء المنتخب الوطني المحلي جيدة للغاية، مشددا على أنه يتطلع إلى تحصيل فائدة تقنية وتكتيكية من المستوى الرفيع من هاتين المبارتين، لأنه بناء عليهما سيحسم في اللائحة النهائية، رغم أنه يواجه العديد من الإكراهات، لعل أبرزها الإصابات، والتي كان آخرها تعرض المدافع سفيان البوفتيني لعطب فرض عودته إلى قطر من أجل الدخول في برنامج علاجي تحت رعاية فريقه قطر القطري.
ومن المقرر أن يحسم عموتة في لائحة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العرب، مباشرة بعد مواجهة سنغافورة، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، وتحديدا يوم 18 أو 19 من الشهر الجاري على أبعد تقدير.
وأكد عموتة على أن أبواب المنتخب الوطني مازالت في وجه جميع اللاعبين، بشرط تقديم عطاء يشفع لحمل القميص الوطني، آملا أن ينتهي هذا التجمع التدريبي من دون أعطاب.
وبدورهم أجمع كل من سفيان رحيمي وكريم البركاوي ومحمد الناهيري على أن التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني يمر في أجواء إيجابية، مؤكدين أن الهدف الأساسي للعناصر الوطنية يتمثل في التتويج بلقب كأس العرب للمنتخبات بقطر.
للإشارة فقد خاض المنتخب الوطني المحلي أمس الجمعة مباراته التحضيرية الأولى أمام البحرين.
وكانت القرعة الخاصة بكأس العرب للمنتخبات، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المملكة العربية السعودية، وفلسطين، والأردن الفائز بالقلم على جنوب السودان.
نشير إلى أن الحسين عموتة كان قد أعلن عن لائحة تضم 27 لاعبا لوديتي البحرين بالمنامة، وسنغافورة بدبي الإماراتية.


بتاريخ : 13/11/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *