عموتة يطمئن جماهير الوداد بعد الفوز على الدفاع الجديدي

 

طمأن الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، الجماهير الحمراء على مستقبل فريقها خلال المباريات القادمة، حيث صرح لوسائل الإعلام مباشرة عقب الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، برسم ثاني جولات الدوري الاحترافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وأشار عموتة إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن بشكل ملحوظ، وأن الانسجام بدأ يجد طريقه إلى المجموعة الودادية، مضيفا أن جاهزية اللاعبين الجدد وتأقلمهم مع طريقة اللعب سيعرف ذروتها خلال اللقاءات القادمة، مشددا على أن ذلك يدخل في صلب اهتماماته، لذلك سيعتمد إضافة على المقابلات الرسمية على برمجة مباريات ودية بغاية رفع درجة الجاهزية لدى جل اللاعبين.
وأوضح المدرب الودادي خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة أن الفوز الذي تحقق على حساب الفريق الجديدي، وأمام الجماهير الحمراء، سيزيد من حماس وثقة اللاعبين، معتبرا أن التعادل أمام الفتح في المباراة الأولى يبقى نتيجة إيجابية.
وفي المقابل، اعتبر لسعد جردة الشابي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، خلال الندوة الصحافية ذاتها، أن الهزيمة جاءت من أخطاء فردية كلفت الفريق ثلاثة أهداف، مضيفا أن هذا الأمر سيتم تجاوزه في المباريات القادمة.
وأضاف المدرب التونسي أن لاعبيه قدموا مباراة متوسطة، لكن الموسم مازال في بدايته، ويتطلب مجهودا كبيرا في أفق تكوين فريق قوي ينافس على المراتب الأولى في البطولة هذا الموسم .
وكان فريق الوداد الرياضي قد تفوق على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وقدم الفريق الأحمر عطاء كرويا جيدا في هذه المواجهة، عوض من خلاله أداءه في لقاء الجولة الأولى أمام الفتح الرياضي.
وكاد أبناء عموتة ينهون المباراة بأكثر من ثلاثة أهداف، لولا سوء الحظ، مما يؤكد عزمهم على التنافس بقوة على الألقاب محليا وقاريا، وفي مقدمتها كأس السوبر الذي سيجمعهم مساء السبت بنهضة بركان.
وأنهى الفريق الأحمر الشوط الأول متقدما بهدفي يحيى عطية الله (د 9) وجونيور سامبو (د 15) قبل ان يختم الثلاثية أيمن الحسوني (د 48) بطريقة رائعة، فيما وقع الهدف الجديدي مسعود جمعة (د 56).
واحتل فريق الوداد الرياضي ،عقب هذا الفوز، المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما توقف رصيد الدفاع الجديدي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 07/09/2022