عناصر تحث التجربة وأربع وديات للكوكب المراكشي

 

يواصل فريق الكوكب المراكشي تحضيراته استعدادا لمنافسات بطولة القسم الوطني الثاني تحث قيادة مدربه الجديد محمد بوطهير. وفضل الكوكب خوض تحضيراته بمراكش بدل الدخول في معسكر مغلق خارج المدينة . وتشهد تداريب الفريق تجريب مجموعة من اللاعبين الوافدين عليه من فرق أخرى إضافة إلى عناصر شابة من مدرسة الكوكب في أفق خضوعها إلى اختبارات تقنية وبدنية تحث إشراف الطاقم التقني. وحسب مصادرنا فإن إدارة الكوكب تفاوض اللاعب محسن الحافي سبق له مارس في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية ، وهو منتوج نادي الوداد البيضاوي. وفي سياق آخر سيتوجه رئيس الكوكب إلى جامعة كرة القدم قبل إغلاق الميركاتو الصيفي لملاقاة الرئيس فوزي لقجع من أجل التفاوض لإيجاد صيغة توافقية لرفع حصار المنع من الانتذابات والتعاقدات المفروضة على الفريق جراء تراكم ديون المنازعات بين إدارة النادي وبعض اللاعبين. و بحسب ذات المصادر فإن رئيس الكوكب مساعد لوضع ضمانات لدى لجنة النزاعات من أجل السماع له بإبرام عقود اللاعبين سواء القدماء أو الجدد .
يشار أن الكوكب خاض أربعة وديات ضد كل من شباب بنجرير و أولمبيك أسفي وحسنية أكادير. وعبر بوطهير لارتباحه للتحسن الذي طرأ على المجموعة وهو شيء يبشر بالتفاؤل بمستقبل أفضل لفارس النخيل.
وفضل فريق الكوكب إقامة تربصه ضمن معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة مراكش ، وجاء الاختيار من طرف المدرب محمد بوطهير من أجل خلق الانسجام والتجانس بين اللاعبين الجدد والقدماء، ومن جهة أخرى تفادي الإصابة بعدوى كوفيد المستجد في حال التنقل إلى مدينة أخرى.
ويواصل الكوكب استعداداته لمنافسات البطولة الوطنية بملحق الملعب الكبير بالمدينة الحمراء بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم ، ويسعى الطاقم التقني من رفع وثيرة تحضيرات الفريق خاصة وأن انطلاقة البطولة على مشارفها ويستوجب التهييء لها بكامل الاستعداد البدني والتقني .
يذكر أن الكوكب سيواجه في أولى دورات البطولة فريق نهضة الزمامرة الضيف الجديد على أندية القسم الوطني الثاني بعدما غادر البطولة الاحترافية في الموسم.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 04/09/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *