غلطة سراي يخفض قيمة بلهندة من أجل تسريحه

قالت تقارير إعلامية تركية إن اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، المحترف بفريق غلطة سراي التركي، تلقى عرضين من ناديين قطريين، خاصة بعدما عمد الفريق التركي إلى تخفيض قيمة بلهندة إلى النصف، من اجل تسهيل عملية «التخلص» منه، بعد المشاكل التي طبعت علاقته من جماهير وإدارة النادي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى اهتمام نادي الهلال السعودي باللاعب المغربي، حيث أوضحت صحيفة «ميلييت» الترمكية  إن إدارة النادي التركي خفضت قيمة بلهندة إلى 5 ملايين يورو، بعدما كانت قد اشترطت 10 ملايين يورو لتسريحه، وهي القيمة المالية التي كانت دفعتها لدينامو كييف من أجل التعاقدمعه.
وبحسب الصحيفة فإن إدارة الهلال تقدمت بعرض أولي بقيمة 3.5 مليون يورو، حيث تراهن عليه لتعويض البرازيلي كارلوس إدواردو، مضيفة أنه العرض الأعلى للاعب حتى الآن، بعدما كانت إدارة غلطة سراي قد تلقت عرضاً من ريال بيتيس الإسباني لضم بلهندة بمقابل 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكسيكي دييغو لاينز، لكن تم رفض العرض في وقته.
وأشارت تقارير إعلامية قطرية إلى أن أكد وكيل أعمال بلهندة أكد أن ناديين من الدوري القطري أبديا اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب، وقال إنه من المنتظر أن تكون هناك جلسة مع بلهندة في حالة موافقة النادي التركي على أحد العرضين.


بتاريخ : 02/06/2020

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *