فريق الجيش الملكي يستانف تداريبه ويفوز بصفقة أربعة لاعبين

 

إستأنف فريق الجيش الملكي تداريبه، يوم أمس الإثنين،وذلك بعد العطلة القصيرة التي كان منحها مدرب الفريق “سفين فاندربروك” للاعبيه ، والتي كانت إبتدأت منذ يوم الأربعاء الماضي. وكانت بعد مباراة نصف نهائي كاس العرش، أمام فريق رجاء بني ملال، والتي عرفت تأهل الفريق العسكري إلى مباراة النهاية حيث سيواجه فريق المغرب التطواني.
وتطبيقا للبرتوكول الصحي ضد (كوفيد-19)، الذي تفرضه الجامعة الملكية لكرة القدم على الأندية للتحقق من سلامتهم من فيروس (كوفيد-19)،خضع لاعبو الفريق العسكري لمسحة طبية في ذات اليوم قبل ،وذلك تحت إشراف الطاقم الطبي العسكري للتأكد من سلامة كل اللاعبين من الإصابة بفيروس (كوفيد-19)، خاصة،وأن المغرب سجل هذه الأيام أرقاما مخيفة بسبب السلالة المتحورة “دلتا” سريعة الإنتشار.
وستكون الإدارة التقنية، والطبية والمعد البدني، أمام إكراه المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين الذين دخلوا غمار اللعب على الألقاب،وسيكون أولها رهان الفوز بكأس العرش وكأس الكونفدىالية الإفريقية،وهما منافستان غاب عنهما الزعيم لسنوات عديدة.
وإستعدادا للرهانات المقبلة، ومنها البطولة ،أقدم الفريق العسكري،على الحسم في 4 إنتدابات خلال فترة الإنتدابات الصيفية.
وهكذا فازت إدارة الفريق بصفقة” محمد الشيبي”، و”إيمانويل مانيشيموي” من رواندا، وإبراهيم السبعاوني والكاميروني “لامبرت أرينا”.لاعب القطن الكاميروني سابقا.
وكان مقررا تقديم اللاعب “لامبرت أرينا” صاحب 23ربيعا والذي سيلعب كقلب هجوم يوم الأحد الماضي، لكن شروط الحجر الصحي،التي يفرضها المغرب على القادمين من دول اللائحة (ب)،للتأكد من سلامتهم من فيروس (كوفيد-19 )فرضت تأجيل حفل التقديم.
ومقابل الإنتدابات التي أقدم عليها فريق الجيش الملكي، فإنه سرح الإيفواري “جوزيف كنادو” كمعار لفريق “ الإمارات الإماراتي”،كما لم يجدد عقد” محمد فكري».
يضاف إلى هؤلاء المغادرين كل من “عماد الراحولي”، و”أبو بكر تونجارا” و”جلال الداودي.»


الكاتب : مكتب الرباط: عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 10/08/2021