فريق الفتح الرياضي يدخل منطقة الرمال المتحركة

اكتفى فريق الفتح الرياضي، بالتعادل (0-0)، أمام فريق سريع وادي زم،في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول الأحد بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة 28 من البطولة.
وبهذه النتيجة،يكون فريق الفتح ، قد دخل منطقة الرمال المتحركة ،بعد أن واصل حصد النتائج السلبية .
وصرح مدرب فريق الفتح الرياضي» ديمبا مباي» بعد هذا التعادل  المخيب للآمال:»كنت أعرف بأن هذه المباراة ستكون صعبة جدا ،خاصة في هذه الفترة من البطولة التي واجهنا فيها فريقا يوجد في وضعية صعبة وببحث عن نتيجة تجعله يؤمن بحظوظه في النجاة».
وأضاف مدرب فريق الفتح :» من خلال قراءة تقنية للمباراة، فإنني لا ألوم اللاعبين لأنهم  كانوا منضبطين تاكتيكيا   لكن ما كان ينقصنا في هذه المباراة،هو الواقعية وترجمة الفرص التي خلقناها إلى أهداف، خاصة تلك التي كانت في مربع العمليات».
من جهته، صرح» فؤاد الصحابي» مدرب فريق سريع وادي زم:» العودة بنقطة واحدة من الرباط،هي نتيجة جيدة خاصة وأننا واجهنا فريقا يصارع كذلك من أجل البقاء في البطولة الاحترافية ، مع العلم أن فريق الفتح الرياضي لا يستحق المرتبة التي يوجد عليها الآن.. علينا التفكير الآن في المباراتين المتبقيتين ضد كل من المغرب التطواني ونهضة الزمامرة».
وطغى الحذر الشديد على المباراة، كون مدربي الفريقين معا كانا غير قادرين على المغامرة،خاصة وأن الشك تسرب وبشكل كبير إلى لاعبي الفريقين، الشيء الذي جعل الخروج بأقل الأضرار يعتبر  نتيجة إيجابية.
يذكر، أن فريق الفتح الرياضي بحتل الرتبة 12 برصيد 32نقطة مع العلم أنه سيواجه في المباراتين القادمتين كلا من فريق نهضة بركان بمدينة الرباط، وسيرحل إلى المحمدية ليواجه في مباراة قوية  فريق شباب المحمدية ، في حين يحتل فريق سريع وادي زم الرتبة 15،برصيد 29نقطة وتنتظره مباراتين ضد المغرب التطواني ونهضة الزمامرة  .


الكاتب : عبد المجيد النبسي 

  

بتاريخ : 20/07/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *