فنانون، رياضيون وجمعويون في زيارة للسكان المتضررين من الزلزال

انتقل، يوم الخميس الماضي، الفنان المسرحي عبدالإله عاجل إلى إقليم الحوز، حيث قاد مجموعة من الفنانين والرياضيين والجمعويين، لزيارة بعض الدواوير التي تضررت من آثار الزلزال، والتقى سكانها الذين عبروا عن استحسانهم وسعادتهم بلقاء أسماء فنية ورياضية لها مكانتها المرموقة لديهم.
وانخرط في تلك الزيارة عدد من الفعاليات تمثل عدة جمعيات تتقدمها جمعية «الكاف» التي يترأسها الفنان عبد الإله عاجل، وجمعية «وامرس للتنمية الثقافية» التي تترأسها الفنانة القديرة نجوم الزهرة، وجمعية» نجوم قدماء الملاكمة المغربية» التي يشرف عليها بطل الملاكمة السابق محمد المحجوبي، والفنانة القديرة نعيمة إلياس،وجمعية تهتم بالجالية المغربية المقيمة بفرنسا وتترأسها لالة زينب العلوي.
واستغرقت هذه الزيارة التضامنية، التي عرفت تقديم كل أشكال الدعم للساكنة، يومين، استقبل خلالها الفنانون والرياضيون بحفاوة وترحاب خاصة في مدينة تارودانت التي خصص فيها المنتخبون استقبالا كبيرا للقافلة ولأعضائها.
وكان الفنان عبدالإله عاجل قد قدم عرضه الأول لمسرحية « حاجتي فكريني» يوم 24 شتنبر بالمركز الثقافي بن مسيك، والمسرحية من تأليف الدكتور حسن نجمي، وإخراج و تشخيص عبدالإله عاجل، ونجوم الزهرة،سعيد شراكة ورجاء لطيفين.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 12/10/2023