فيروس كورونا المستجد…..تسجيل ثالث وفاة بمدينة تطوان.

توفي امس الأحد بقسم العناية المركزة بالمستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، ثالت حالة مصابة بفيروس كوفيد 19، وذلك على اثر مضاعفات خطيرة على مستوى الجهاز التنفسي.
وكان الهالك (43 سنة) قد دخل المغرب بداية الشهر المنصرم لعيادة وزيارة والده، الذي كان في حالة صحية خطيرة، توفي بعد ذلك ليجد الهالك نفسه مضطرا للمكوث بالمغرب، اثر قرار اغلاق الحدود المغربية وتعليق الرحلات، حيث ترك عائلته الصغيرة باسبانيا وحيدة.
وتعد هذه الهالة ثالت حالة يتم تسجيلها بمدينة تطوان بعد تفشي الوباء بالمغرب، وثاني حالة وفاة في أقل من 24 ساعة، حيث توفي يوم السبت المنصرم مصاب يبلغ من العمر 74 سنة، أصيب بالفيروس مباشرة بعد عودته من الديار المقدسة، غير انه احس بأعراض الفيروس هو وزوجته التي مازالت تحت تدابير الحجر الصحي بالمستشفى.
فيما تم تسجيل أول حالة بمدينة تطوان يوم فاتح أبريل، إثر وفاة سيدة مسنة تبلغ من العمر86 سنة، كانت تعاني من أمراض مزمنة، تبين اصابتها لمخالطتها زوجة الشخص المتوفي يوم السبت المنصرم، والتي نقلت الفيروس بدورها لابنها الاستاذ الجامعي بكلية العلوم ولابنتها، واللذان يتابعان علاجعهما بجناح كوفيد 19 بالمستشفى المدني سانية الرمل بتطوان.

الكاتب : مكتب تطوان

  

بتاريخ : 05/04/2020