في أول تصريح لمنبر إعلامي بعد مغادرتها للحلبة، خديجة مرضي للاتحاد الاشتراكي: حب بلدي كان حافزي الأكبر لتحقيق الفوز

 

في أول تصريح إعلامي لها مباشرة بعد نهاية نزالها، أول أمس الأربعاء وتحقيقها للفوز حيث ضمنت للمغرب ميدالية ثانية في بطولة العالم للملاكمة النسوية، قالت مرضي أن حب الوطن كان أكبر حافز لها خاصة أنها واجهت صعوبة بالغة أمام ملاكمة من الصين فاجأتها بقوتها وبمهاراتها، حيث انهزمت أمامها في الجولة الأولى قبل أن تتدارك الأمور وتتفوق في الجولتين الثانية والثالثة. وأضافت أنها سعيدة جدا بتأهلها لدور النصف نهائي وضمانها بالتالي نيل ميدالية نحاسية على الأقل، إلا أنها لن ترضى بالنحاس وستكافح من أجل إحراز الذهب كما وعدت به المغاربة.
وأكدت خديجة مرضي أنها لن تستلم وستكافح من أجل الذهب وعليها قبل ذلك تجاوز دور النصف الذي سيكون جمعها أمس الخميس بالملاكمة الروسية بياطاك ديانا.
البطلة خديجة مرضي قالت في نفس الاتصال مع الجريدة أنها في كامل جاهزيتها ولن تستسلم كيفما كانت قوة منافساتها وبأنها تدرك أن المغاربة يتابعونها ويدعون من أجلها وهي لن تخذلهم أبدا.
وتمكنت خديجة مرضي ، أول أمس الأربعاء، من التأهل لدور نصف النهائي في بطولة العالم للملاكمة النسوية التي تحتضنها الهند من 13 إلى 27 من شهر مارس الجاري، وذلك بعد تغلبها على منافستها من الصين برسم دور الربع النهائي وزن أكثر من 81 كلغ.
وضمنت الملاكمة المرضي بتأهلها لنصف النهائي ميدالية أخرى للمغرب بعد الأولى التي أحرزتها مواطنتها ياسمين متقي يوم الثلاثاء.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 24/03/2023