كبرنا كما ستكبرون يوما…

هكذا عقبت ميرفت أمين ضد التنمر

 

تعرضت الفنانة ميرفت أمين إلى حالة التنمر بعد نشر صورة لها أثناء مراسم عزاء للمخرج الراحل «علي عبد الخالق»، كما تبين على وجهها أن الحزن مسيطر عليها. ميرفت أمين التي عرفت بأيقونة الجمال ،اليوم تتعرض للتنمر على شكلها .
وانقسم المتنمرون إلى قسمين، القسم الأول ركز على ظهور علامات الكبر على ميرفت أمين مقارنة بين الماضي و الحاضر، أما القسم الثاني، فاتهمها بعدم الاهتمام بإطلالتها و استخدام مساحيق التجميل ، لتعقب ميرفت أمين على هذا قائلة:»لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا، يتكلمون عن عزاء بمكياج كامل، أنا تعودت و لم أعد أهتم ،لكن لماذا يتعمدون إيذاء مشاعر الناس؟»
و علقت ابنتها منة حسين فهمي على ما يجري مع والدتها مصرحة:»والدتي ليس لديها أي تعامل أو حسابات على منصات التواصل و على كل حال فهي ليست حزينة بسبب ما قيل عنها ،و إنما بسبب فقدها العديد من هؤلاء الذين طالما اعتبرتهم بمثابة أهلها العامين الماضيين».
و أضافت «سبب ذهابها للعزاء لقضاء الواجب، و لأنها امرأة واثقة من نفسها و راضية عن شكلها ،ذهبت على طبيعتها و على كل فهي جميلة كذلك، كل النساء جميلات بكافة أعمارهن».
كما ذكر أن ميرفت أمين خسرت كثيرا من الأصدقاء خلال فترة انتشار فيروس كورونا، مما أثر على حالتها النفسية و إصابتها بحزن عميق و شديد و على رأسهم النجمتان دلال عبد العزيز و رجاء الجداوي اللتين تعدان من صديقات العمر بالنسبة لها ،كذلك أثر فيها وفاة و رحيل كل من سمير صبري و سمير غانم ،بالإضافة إلى من فقدتهم من الفنانين، فوفقا لتصريحات ابنتها أنها خسرت أيضا من خارج الوسط الفني أعزاء على نفسها،»قد يترك الوجع في قلبها غصة لن تزول بسهولة».

صحافية متدربة


الكاتب : سلسبيل حينجي

  

بتاريخ : 16/09/2022