كرة القدم النسوية فريق نسيم سيدي مومن يرمم صفوفه بحثا عن استعادة توازنه

 

يستعد فريق نسيم سيدي مومن لكرة القدم النسوية الذي يلعب ضمن البطولة الوطنية للقسم الوطني الأول للدوري الاحترافي لاستقبال ومنازلة فريق أطلس 5 الفقيه بن صالح نهاية الأسبوع الجاري برسم الدورة 12، وذلك بملعب سيدي مومن بالدارالبيضاء،تحت إشراف المدربة نادية مقضي الملقبة بتيكانا،حيث أجرى أول حصة تدريبية أمس بملعب سيدي مومن وبعد عودته بهزيمة ثقيلة أمام مضيفاته ممثلات اليوغاز اتحاد طنجة نهاية الأسبوع الماضي ب4/0.
بهذا الخصوص، أكدت اللاعبة سلمى مفتاح للجريدة على أن اللاعبات عازمات على تحقيق نتيجة إيجابية ومحو الهزائم الثلاثة المتتالية والتي يتمنين أن لا تؤثر على مسار فريقهن نسيم سيدي مومن الذي سجل حضورا قويا خلال المباريات الأولى لهذا الموسم. الفريق كان قد انهزم بالعيون أمام البلدية المحلي،كما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام ضيفاته رجاء أيت ايعزة قبل أسبوعين بملعب سيدي مومن وضيع في آخر أنفاس المباراة ضربة جزاء التي كانت ستمنح الفريق البيضاوي نقطة واحدة وتعادل رغم أن لاعبات النسيم كن متألقات وسجلن حضورا قويا. وعاد الفريق من طنجة نهاية الأسبوع الماضي بهزيمة على يد اتحاد طنجة والتي اعتبرت الهزيمة الثالثة المتتالية.
وسيجري نسيم سيدي مومن حصته التدريبية يوم غد الخميس بنفس الملعب مع ثالث وآخر حصة في الأسبوع الجمعة. علما أن مسؤولي جماعة سيدي مومن خصصت لفريق النسيم المحلي ثلاثة حصص تدريبية في الأسبوع.
كما أوضحت اللاعبة سلمى مفتاح على أن اللاعبات يتوصلن بأجورهن الشهرية في نهاية كل شهر مع المنح. كما أصبح الفريق يتوفر على حافلة للنقل.إلا أن اللاعبات لا يدخلن للفندق قبل يوم المباراة من أجل التركيز والتربص مثل لاعبي كرة القدم الذكورية أن كان الفريق يستقبل بملعب سيدي مومن ويستفدن فقط من الفندق والوجبات كلما لعب الفريق خارج القواعد .
ويذكر أن فريق نسيم سيدي مومن لكرة القدم النسوية يترأسه السيد صلاح ولد عربية الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي النسوي والعضو بالمكتب المديري للفريق الأحمر سابقا.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 07/04/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *