لاعبات شباب المحمدية يقررن فك اعتصامهن بموازاة مع زيارة الوالي المهيدية لملعب البشير

غادرت لاعبات فريق شباب المحمدية ملعب البشير بعد أن خضن فيه اعتصاما انطلق منذ يوم الاثنين الأخير إلى غاية الساعات الأولى من صباح يوم الخميس،وذلك بعد أن تمت تسوية وضعيتهن وتسليمهن ديونهن التي كانت عالقة على ذمة الفريق.
وربط متتبعون للموضوع، قبول مسؤولي الفريق الفضالي بتسوية ملف اللاعبات،بعد تعنت امتد لفترة طويلة، بالزيارة التي قام بها محمد المهيدية والي جهة الدارالبيضاء-سطات لمدينة المحمدية وتحديدا لملعب البشير.
وكان مشهد اعتصام لاعبات نادي شباب محمدية ،قد صدم المتتبعين على المستوى الوطني، حيث قررت اللاعبات المكوث داخل الملعب من الساعة الثالثة ظهرا من يوم الاثنين بدون أكل أو ماء ،وتحت سماء باردة في إنتظار حلول مسؤولي الفريق الفضالي بالمكان كما وعدوا بذلك.
وقالت عميدة الفريق النسوي الفضالي في تصريحات لوسائل إعلام محلية ومن عين المكان ،أن هشام أيت منا اجتمع باللاعبات يوم السبت عندما رفضن الانتقال إلى العرائش لخوض ٱخر مباراة من بطولة الموسم، ووعدهن بتسوية وضعيتهن المالية وديونهن التي تتجاوز مستحقات لأكثر من ستة أشهر ، وحدد لهن يوم الاثنين من أجل تسليمهن كل ما يدينون به على الفريق.وأضافت أن اللاعبات وثقن في وعود رئيس الشركة الرياضية وانتقلن العرائش في ظروف مهينة وبدون تناول أية وجبة أكل ،وحللن بالملعب قبل موعد المباراة بربع ساعة فقط وتمكن مع ذلك من انتزاع الفوز على الفريق العرائشي.
وأظهرت صور للاعبات الفريق الفضالي وهن يقتحمن قاعة الندوات بالملعب ويتخدن منها غرفة للنوم .
الفريق النسوي لشباب المحمدية للإشارة ، احتل المركز الخامس في الترتيب العام لبطولة القسم الأول.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 25/05/2024